تتسم ملابس الشتاء بكونها قطع ضخمة، تضيف إلى وزنك عدداً إضافياً من الكيلوغرامات، وهو الأمر الذي يؤرق الكثير منا، خاصة ممن يكتسبون وزناً زائداً بالفعل خلال فصل الشتاء نظراً لعدم سيطرتهم على الجوع.

لكن لا داعي للقلق، إذ يمكنك باستخدام هذه الأفكار الحصول على إطلالة شتوية مميزة تمنحك مظهراً رشيقاً.

 

 

الياقة الدائرية + جينز قصير + حذاء مدبب
ارتدي بلوزة ضخمة، وضعي جزءاً منها في بنطلون جينز عالي الخصر لإظهار أنك تمتلكين خصراً في الواقع. بعد ذلك، ارتديِ زوجاً من الأحذية ذات المقدمة المدببة لتجعل ساقيك تبدوان أطول وأكثر رشاقة.

 

جينز واسع + معطف طويل + وشاح للرقبة
يشتهر الجينز الواسع بمساعدتك على الحصول على سيقان طويلة للغاية، أقرني إطلالتك بوشاح للرقبة سوف يلفت النظر لأعلى، ويخلق خطًا أطول من رأسك إلى أصابع قدميك..

 

 

جاكيت أسود + جينز أسود + حذاء أسود
يلعب اللون الأسود دوراً مهماً في إبراز الرشاقة.

 

 

جينز ممزق + كارديغان طويل + حذاء الكاحل
ارتدي بنطلون جينز "بوي فريند"، ونسقي معه كارديغان طويل بطول الركبة مع حذاء الكاحل المرتفع، ستمنحك هذه الإطلالة منحنيات منسقة ومتسقة دون إظهار وزناً زائداً.

الياقة الدائرية + تنورة ميدي + حذاء بكعب عالي
لخيار خيالي ورقيق، ضعي البلوزة ذات الياقة الدائرية بقصة ضيقة في تنورة عالية الخصر تكشف رجليك. يعتبر نمط التنورة منتشراً عالمياً، ويمكن ارتداؤه بشكل جيد مع الجوارب الضيقة، اعتماداً على مدى برودة الجو.

 

 

الياقة الدائرية أو المرتفعة + بنطلون عالي الخصر + حزام
السراويل عالية الخصر مثالية لإظهار خصرك بشكل نحيف للغاية. أقرنيه بحزام رفيع من الوسط مع أي بلوزة ذات ياقة دائرية ويمكنك ارتداء جاكيت من الجينز لإطلالة أكثر عصرية.

معطف بحزام + Leggings من الجلد
الأحزمة الجلدية علاج لجميع الملابس الشتوية، يمكنك منح مظهرك نحافة ملحوظة باستخدام الحزام، أقرني هذه الطلة مع Leggings من الجلد لتتوهجي.