يعمل رذاذ الحماية من الحرارة على تقليل الضرر، عند استخدامه على الشعر الرطب أو الجاف، قبل تصفيف الشعر بالحرارة، باستخدام مجفف شعر، أو مكواة التجعيد، أو أي أداة ساخنة أخرى.

واستخدام حماية الشعر خطوة مهمة لإضافتها إلى روتين العناية بالشعر الخاص بكِ، إذا كنتِ تتطلعين إلى الحفاظ على نمط تجعيد الشعر الطبيعي، أو تجنب الأطراف المتقصفة. وفي معظم الأحيان، تأتي واقيات الحرارة في زجاجات رذاذ، يمكن رشها مباشرة على رأسك، أو في يديك قبل تطبيقها على شعركِ.

  • أفضل المنتجات لحماية الشعر من الحرارة

وهناك مجموعة واسعة من رذاذ حماية الشعر، لذا اخترنا لكِ قائمة مميزة، تضمن أفضل الأنواع التي عليكِ ضمها إلى روتينكِ الخاص بفرد الشعر.

أفضل رذاذ واقٍ للشعر:

Kerastase Résistance Ciment Thermique Blow Dry Primer

هذا الواقي من الحرارة القائم على الكريم، ضروري عند تصفيف الشعر التالف، حيث يساعد المركب المؤيد للكيراتين، وهو مزيج من البروتين، والأحماض الأمينية، على تعزيز الشعر الصحي، والحفاظ عليه من تأثير الحرارة.

Olaplex No.7 Bonding Oil

الحماية من الحرارة أمر لا بد منه لمنع إجهاد الشعر في المستقبل، لكن إذا كان الضرر قد حدث بالفعل، وكان شعرك بحاجة إلى بعض الحماية الإضافية، فلا تترددي في استخدام هذا الزيت التعويضي والحامي من الحرارة، مثل جميع منتجات Olaplex، فإنه يعمل من خلال استهداف وإصلاح روابط البروتين المكسورة في الشعر، ويترك شعركِ أكثر نعومة ولمعاناً وأقوى ولونه أكثر حيوية.

Moroccanoil Perfect Defense Heat Protectant

الرذاذ الثنائي في واحد من "Moroccanoil"، يحمي الشعر من التلف، ويوفر لمعاناً عالياً، فهذا المنتج الخفيف الوزن الممزوج بزيت الأركان يغذي بعمق، ما يمنح الشعر لمعاناً مضيئاً، كما يضمن لكِ حماية كل خصلة بالكامل من جميع أنواع الحرارة.

Oribe Royal Blowout Heat Styling Spray

رذاذ الحماية هذا فعال جداً في ما يفعله، حيث يمنع الأضرار الناجمة عن الحرارة، ويحاول إصلاح أي ضرر حراري سابق قد يكون شعركِ قد عاناه من الأدوات الساخنة.

وتحتوي تركيبته على زيت الأركان المغربي، والسيليكون، اللذين يوفران الكثير من التغذية، ولا توجد مواد كيميائية قاسية فيه، لذلك حتى الشعر الحساس يزدهر من استخدامه.

Living Proof Restore Perfecting Spray

يساعد بخاخ الاستعادة المثالي من "Living Proof" على تسهيل فك تشابك الشعر، مع توفير الحماية الكاملة من الحرارة، حيث تحافظ الأحماض الأمينية على ترطيب الشعر جيداً بعد الانتهاء من تصفيف الشعر، كما يساعد أيضاً على خلق اللمعان والنعومة.

Chi 44 Iron Guard Thermal Protection Spray

يأتي بخاخ الحماية الحرارية من "Chi"، والذي تم تصنيعه للحد من تلف الشعر، بتركيبة "تشي" القوية بروتين القمح والحرير المهدرج، لإعطاء الشعر لمسة نهائية ناعمة ولامعة.