من الواضح أن المغنية الكولومبية، شاكيرا، مستمرةٌ في تقديم المزيد من أغاني الانتقام من حبيبها السابق، ووالد طفليها، جيرارد بيكيه، إذ كشفت بعض المصادر أن شاكيرا تعكف حالياً على تحضير "هديةٍ مثالية" لبيكيه، بمناسبة يوم ميلاده الذي يوافق الثاني من فبراير.

وفي حين أن الثاني من فبراير هو يوم ميلادها أيضاً، والذي ستبلغ فيه الـ46 من عمرها، إلا أن شاكيرا تخطط للانتقام فيه من بيكيه، لتحتفل على طريقتها الخاصة بهذا اليوم.

وفي التفاصيل، ستكون الأغنية بالتعاون مع المغنية الكولومبية كارول جي، وأن النجمتين قامتا بالتحضير بشكلٍ جيد لهذه الأغنية، كما أنهما سجلا مقطع الفيديو الخاص بها خلال يومين فقط.

وأشارت المصادر إلى أن جلسات التحضير للأغنية المتوقع صدورها خلال أيام، استمرت لأكثر من 15 ساعة في اليوم.

ووفقاً للمصادر، فإن كارول جي ارتدت خلال حضورها مباراةً في الدوري الأميركي للمحترفين، قميصاً مكتوباً عليه عبارة هي جزءٌ من كلمات أغنية شاكيرا الجديدة، لذا هناك تأكيداتٌ أن أغنيتها الجديدة ربما تحتوي أيضاً على إشارات أكثر دقةً، وتحديداً إلى بيكيه.

  • المغنية الكولومبية كارول جي

ومن المتوقع أن تحمل الأغنية أيضاً كلماتٍ حول المرأة القوية، وشعور الحسرة الذي شعرت به، ما يعكس ما مرت به شاكيرا من ألم الخيانة.

وعلى صعيدٍ متصل بالحرب الباردة بين الشريكين السابقين، قامت شاكيرا بمشاركة مقطع فيديو راقص لها، عبر حسابها على "إنستغرام"، وذلك بعد ساعاتٍ من تأكيد بيكيه علاقته مع كلارا شيا رسمياً، وذلك من خلال صورةٍ رومانسيةٍ تجمعهما نشرها عبر حسابه في "إنستغرام".

وأرفقت شاكيرا مقطع الفيديو الراقص بتعليقٍ، قالت فيه: "المرأة لم تعد تبكي، المرأة ترقص الميرينغي"، وهو مشابهٌ لبعض كلمات أغنيها "بيزراب"، التي هاجمت فيها بيكيه، وقالت فيها: "لم تعد المرأة تبكي، المرأة تستغل الموقف"، ما جعل المتابعين يرون في ذلك رسالة مشفّرة لنجم كرة القدم المعتزل.

يُذكر أنه منذ انفصال شاكيرا وبيكيه في يونيو الماضي، لم يتحدث مدافع برشلونة السابق البالغ من العمر 35 عاماً، عن علاقته مع كلار علنًا بأي شكلٍ أو طريقة، إلا أن هذا الأمر تغير عندما شارك صورته معها، ليكون ذلك بمثابة إعلان رسمي، وخطوةٍ كبيرة باتجاه تأكيد العلاقة.

إقرأ أيضاً:  عمليات تصحيح النظر.. إليك كل ما تحتاجين معرفته