لا تسير الأمور بشكل وردي مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي، بعد أن عجز عن التسجيل في أول مباراتين رسميتين له مع الفريق، وعجزه عن قيادة العالمي للقب كأس السوبر السعودي.

وبعد شهر من انتقاله إلى النادي السعودي بشكل رسمي، لم يسجل كريستيانو هدفه الرسمي الأول بعد، وزاد إحباط الجماهير بعد خروج فريقهم من كأس السوبر، التي كانوا يمنون أنفسهم بحمل لقبها، في ظل وجود أحد أفضل اللاعبين بالتاريخ معهم.

وبسبب هذه النتائج، بدأ بعض مشجعي النصر يشعرون بخيبة أمل كبرى مما يحدث مع اللاعب البرتغالي، خاصةً بعد خسارة الفريق بنتيجة 3-1، أمام الاتحاد في المباراة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي.

ويبدو أن عدداً من مشجعي العالمي حمّلوا نجمهم الجديد المسؤولية كاملة عن هذه الخسارة، فعبروا عن غضبهم وسخطهم تجاهه بإلقاء قميصه على الأرض والدوس عليه وتوثيق هذه اللحظات بالفيديو.

وفي الوقت الذي يرفض فيه عدد كبير من مشجعي نادي النصر هذه الرواية، ويقولون إن من ظهر بالفيديو مشجعون منافسون وليسوا منهم، إلا أنه وبجميع الأحوال انتشر الفيديو على نطاق واسع جداً في المملكة، وفي عدد كبير من دول العالم.

فرصة رونالدو غيرت مجرى اللقاء

بعد أن كانت البداية مثالية بتسجيله هدفين في المباراة الودية التي جمعت نجوم النصر والهلال مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن الدون البرتغالي أضاع فرصة محققة للتسجيل في مباراة كأس السوبر، حتى إن مدرب الفريق رودي غارسيا أعرب عن أسفه لضياعها، وقال إن فرصة رونالدو الضائعة غيرت مجرى المباراة، ما يعني تحميله مسؤولية الخسارة بصورة مباشرة.

وقال غارسيا: "أضاع كريستيانو رونالدو فرصة التهديف التي كانت ستغير مسار المباراة في الشوط الأول.. لكن تهانينا للاتحاد". وأكمل: "لقد كانوا أفضل منا حتى نهاية الشوط الأول. ثم كان رد فعلنا، لكننا لم نتمكن من قلب النتيجة". لكن المدرب الفرنسي أعرب عن تفاؤله باستمرار فريقه بصدارة بطولة الدوري. وبات من الواضح أن رونالدو مطالب بالتسجيل، وبأقصى سرعة ممكنة، ليتجنب غضب الجماهير تجاهه، ويحصل على دعمهم المطلق الذي أبدوه منذ البداية.

إقرأ أيضاً:  عمليات تصحيح النظر.. إليك كل ما تحتاجين معرفته