بالتزامن مع عرض أولى حلقاته، احتل المسلسل المصري "أزمة منتصف العمر" مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ونال تفاعلاً كبيراً بين الجمهور العربي.

تدور أحداث المسلسل الدرامي في إطار عائلي تشويقي، لكن بجانب ذلك خطف أنظار المتابعين بأناقة أزياء أبطال وبطلات العمل الفني، وعلى رأسهم النجمة ريهام عبدالغفور، التي تقود البطولة أمام النجم كريم فهمي.

وفي إطار ذلك، سوف نسلط الضوء على إطلالات الفنانة المصرية التي تخطت الـ40 عاماً، إلا أنها لاتزال تحافظ على شباب إطلالتها ومظهرها الحيوي دائماً.

أزياء ريهام عبدالغفور مناسبة لجميع النساء:

تشارك الفنانة المصرية، ريهام عبدالغفور، متابعيها على "إنستغرام"، أحدث إطلالاتها وظهورها على المستويين الفني والشخصي أيضاً، حيث تتمتع بأسلوب مميز وعصري في تنسيق إطلالاتها المتنوعة بين الأنيق والعملي، والتي تتناسب مع جميع الأعمار، وليس النساء الأكبر عمراً.

في إطلالة أنيقة، خطفت ريهام الأنظار بفستان قصير باللون العنابي الغامق، ونسقت معه حذاء ذا كعب عالٍ باللون الفضي، واعتمدت تصفيفة شعر عصرية، حيث جمعت شعرها على هيئة كعكة عالية مشدودة للخلف، ولم تتخلَّ عن المجوهرات الأنيقة التي زادت أناقة إطلالتها.

وفي إطلالة أخرى تتناسب مع أجواء السهرات والاحتفالات، تألقت النجمة المصرية بفستان من اللون الرمادي المائل للبنفسجي، بتطريزات من نفس لون الفستان في مهرجان القاهرة السينمائي، واعتمدت تصفيفة شعر بسيطة، ومكياجاً ناعماً، لتركز الأضواء على جمال فستانها.

وتميل ريهام عبدالغفور، أيضاً، إلى الإطلالات العملية المناسبة لقوامها، ففي أحد الحوارات المذاعة عبر الإنترنت، اختارت جمبسوت بسيطاً باللون الوردي، حيث جاء بسروال واسع مع أقدام مزمومة، وبالجزء العلوي جاء ضيقاً مع كتف منتفخة، ونسقت الإطلالة مع حذاء شفاف ومجوهرات ألماسية بأحجار خضراء اللون، لتزيد أناقة وعصرية الإطلالة.

وأثناء حضورها مع الفنانة والإعلامية، إسعاد يونس، ضيفة في برنامجها "صاحبة السعادة"، اختارت ريهام عبدالغفور إطلالة مميزة بفستان فضي لامع، جاء بتصميم قصير، انسدل بداية من الخصر مع كسرات ضيقة، واختارت معه مجوهرات ألماسية أنيقة.

إقرأ أيضاً:  عمليات تصحيح النظر.. إليك كل ما تحتاجين معرفته