تواصل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، حصد عبارات الإعجاب والإشادات على عملها الغنائي "بدي حدا حبو"، التي قدمتها بصوتها في ألبومها الأخير من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع موسيقي هادي شرارة.

لكن هذا الإعجاب الجديد يأتي مع صدور فيديو كليب الأغنية، الذي أخرجها سمير سيراني، وبدت فيه نانسي ممثلة من جديد. ويبدو أن إبداع نانسي في تجسيد المشاهد، دفع الفنانة السورية شكران مرتجى، للإشادة بها وبقدراتها الفنية، إذ غردت عبر صفحتها الرسمية على منصة "تويتر" بالقول: "تشكل نانسي عجرم بصوتها وإحساسها وجمالها مع كاميرا وإبداع سمير سرياني ثنائية جميلة تذهب حد الاكتمال، لتمنحنا كليب صوتاً وصورة بغاية الجمال".

  • نانسي عجرم

وهو الأمر الذي حمس نانسي ودفعها للرد على شكران، مغردة: "وذات الصورة وأحلى بتعكسيها بحضورك وموهبتك وقربك من القلب".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتعيش نانسي نشاطاً فنياً ملحوظاً هذه الأيام، فبعد أن استقبلت العام الجديد بحفل "TRIO ARABIC NIGHT"، مع زملائها من النجوم العرب، خطفت نانسي الأنظار الأسبوع الماضي، خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه (جوي أووردز)، الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض، وظهرت بأكثر من إطلالة في الحفل، كما أنها كانت إحدى النجمات اللواتي تم اختيارهن لتقديم واحدة من الفقرات الفنية المميزة، وقدمت نانسي أغنية "صح صح"، وسط تفاعل النجوم العرب الحاضرين.

ويترقب الجمهور الكويتي اجتماعها الجماهيري في حفلات "مهرجان هلا فبراير" بحفل يجمعها بالفنان ماجد المهندس يوم الجمعة 10 فبراير المقبل.

  • شكران مرتجى

بدورها، تنشغل شكران مرتجى بالتحضير لإطلالتها في الموسم الدرامي الرمضاني الجديد، الذي ينطلق في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل، إذ تشارك في أعمال عدة، منها مسلسل "زقاق الجن" الذي يحكي العمل الدرامي قصة بوليسية، من خلال وقوع جريمة كبرى تشغل الجميع، ثم تلحقها سلسلة من الجرائم الأخرى المرتبطة بالجريمة الأولى وهي من الفاعل نفسه، في قالب البيئة الشامية المعروف، في عام 1900.

إقرأ أيضاً:  عمليات تصحيح النظر.. إليك كل ما تحتاجين معرفته
 

ويشارك إلى جانب شكران مرتجى في البطولة، النجوم: نجاح سفكوني، سعد مينة، وجيانا عيد. والجزء الثالث من مسلسل "حارة القبة" مع المخرجة رشا شربتجي، وتحل ضيفة على مسلسل "الكرزون" مع المخرج رشاد كوكش، كما سيعرض لها مسلسل "ذهب أيلول"، الذي أنهت تصوير مشاهده العام قبل الماضي، مع المخرج حماد الزعبي.