يشارك الممثل الشاب، نور النبوي، في رمضان 2023 بمسلسل "الأجهر"، بطولة الفنان عمرو سعد.
ويجسد نور النبوي، خلال أحداث مسلسل "الأجهر"، شخصية شاب فقير يدعى "عماد"، يعمل "تاجر شنطة" لبيع مستلزمات مختلفة، وهو شقيق عمرو سعد، ويحدث له في حياته الشخصية العديد من الأزمات.
ومسلسل "الأجهر" من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته: درة، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، وسارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

 

 

ويعيش نور النبوي حالة من النشاط الفني، إذ يشارك أيضاً مع الفنان طارق لطفي، والفنان خالد الصاوي، في مسلسل "مذكرات زوج"، المقرر عرضه أيضاً في رمضان 2023.
ومسلسل "مذكرات زوج"، المكون من 15 حلقة، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، والمعالجة الدرامية والسيناريو والحوار للكاتب محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج تامر نادي، ومن إنتاج أروما ستوديوز - تامر مرتضى. 

 

 

وينتظر نور النبوي عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "خمس جولات"، في دور العرض السينمائية، والعمل من إخراج مازن أشرف، وتأليف محمد عبدالمعطي، ويشارك فيه أيضًا داليا شوقي، آدم الشرقاوي، ماجد المصري، ومغني الراب آر سينك.

 

 

يذكر أن نور النبوي شارك في الموسم الرمضاني السابق 2022، بمسلسل "راجعين يا هوى"، بجانب خالد النبوي، وفاء عامر، أنوشكا، هنا شيحة، سلمى أبوضيف، نور اللبنانية، وريهام الشنواني، وهو مسلسل مأخوذ عن رواية الراحل أسامة أنور عكاشة، وللمخرج محمد سلامة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك أيضاً.

إقرأ أيضاً:  عمليات تصحيح النظر.. إليك كل ما تحتاجين معرفته