قارب نجوم مسلسل "وش الريح" على الانتهاء من تصويره، في مرحلته الثالثة والأخيرة بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد أن صورت مشاهد كثيرة منه في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تمهيداً لعرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

المسلسل المكون من 45 حلقة سيقدم على ثلاثة أجزاء، وهو معرب عن المسلسل الأميركي "The Good Wife"، ويجتمع فيه النجوم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، نهى عابدين، وهدى المفتي، وآخرون.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول شخصية "أليسيا فوريك"، التي تقدمها هند صبري، وهي زوجة صالحة مطيعة ومخلصة لزوجها، الذي يعمل محامياً بالدولة، لكن تنتهي به الحال في السجن بعد فضيحة جنسية كبيرة، وعدة قضايا فساد أخرى، لتضطر للعودة للعمل في مهنة المحاماة بعد سنوات من الانقطاع للدفاع عن زوجها.

وبرر نصار، في تصريحات صحافية، غيابه عن الدراما الرمضانية لهذا العام، بعدم عثوره على النص الذي يحمسه لتقديم عمل نوعي، فضلاً عن انشغاله بتصوير مجموعة من أعماله الفنية بنفس التوقيت.

ويعرض لإياد حالياً فيلمان، الأول: عبر إحدى المنصات الرقمية وهو "الباب الأخضر" عن قصة للكاتب الراحل أسامة أنو عكاشة، والثاني في دور السينما وهو "المطاريد" الذي ينتمي لنوعية أفلام الكوميديا. 

وتدور أحداث فيلم "الباب الأخضر"، خلال فترة تسعينيات القرن الماضي، في إطار اجتماعي حول تخلي البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، كما يناقش الفيلم أهمية الهوية الوطنية، وتدخل مجموعة من البشر وإصرارهم على المحاولات في اختراع مصل للتحكم بمشاعر وهوية الإنسان، حيث تقع سهر الصايغ إحدى ضحايا تلك التجربة خلال أحداث الفيلم. 

 

 

ويشارك إياد بطولة الفيلم: سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، عابد عناني، إسلام حافظ، سما إبراهيم، ولطيفة فهمي، وهو من تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

فيما تدور أحداث فيلم "المطاريد"، في إطار كوميدي حول شاب يدعى "صلاح"، يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم، يعود من أميركا بعد وفاة والده لاستلام إرثه، وبيع أملاكه في الأرياف، والتي تتضمن نادياً لكرة القدم. 

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي، ويقوم ببطولته أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، مصطفى غريب، حسن مالك، وطه الدسوقي، وضيفة الشرف الفنانة صابرين.

إقرأ أيضاً:  عمليات تصحيح النظر.. إليك كل ما تحتاجين معرفته