تنشغل الفنانة المصرية، روبي، حالياً، بتصوير مشاهدها في مسلسل "حضرة العمدة"، الذي تخوض به غمار المنافسة الدرامية الرمضانية، التي ستنطلق في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.

وتجسد روبي شخصية فتاة خريجة الجامعة الأميركية، ولا يمنعها ذلك من خوض صراعات بينها وبين عائلتها على منصب "العمدة"، بعد وفاة والدها من جانب، ومن جانب آخر تقع في حب زميلها بالجامعة محمود عبدالمغني، الذي يجد نفسه في صراع يدور حول حبيبته، والمشاكل التي تتعرض لها.

 

 

والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، ويشارك إلى جانب روبي وعبدالمغني في بطولة المسلسل، كل من: أحمد رزق، إدوارد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، بسمة، دينا ووفاء عامر.

في سياق متصل، تنتظر روبي رد فعل الجمهور على أحدث أعمالها السينمائية "جروب الماميز"، المقرر طرحه في دور السينما المصرية والعربية مساء يوم غدٍ الأربعاء، والفيلم من بطولة: روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمد ثروت، محمود حافظ وحازم إيهاب، ومن تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول جروبات الماميز عبر "واتساب"، خلال فترة الدراسة، وما يحدث مع الأبناء وأولياء الأمور والمدرسين من مشاكل وعقبات، ويعرض وجهة نظر الأمهات في ما يتعرض له أبناؤهن خلال العام الدراسي، إضافة إلى تحديات الأحوال المعيشية، وطلبات المدرسين التي لا تنتهي. 

 

 

وكانت روبي قد طرحت، مؤخراً، الأغنية الترويجية للفيلم بعنوان "حياتي"، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع وماستر توما.

وعرض لروبي، أيضاً، ضمن موسم أفلام منتصف العام الدراسي، فيلم "شلبي"، الذي يجمعها بالفنان كريم محمود عبدالعزيز، حاتم صلاح، بيومى فؤاد، محمد محمود، والطفلة لافينيا نادر، وبمشاركة الفنان عبدالباسط حمودة كضيف شرف خلال الأحداث، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبدالعزيز وروبي.

إقرأ أيضاً:  عمليات تصحيح النظر.. إليك كل ما تحتاجين معرفته