في مفاجأة قوية لجمهورها، كشفت النجمة بريانكا شوبرا عن وجه ابنتها "مالتي ماري" من زوجها نيك جوناس، لأول مرة، منذ ولادتها.

وقررت شوبرا بعد عام من ولادة ابنتها الكشف عن وجهها، أثناء وجودها في ممشى المشاهير في هوليوود مع زوجها نيك جوناس، وأعضاء فريق "Jonas Brothers"، للحصول على نجمتهم الخاصة.

 

 

وحضر الاحتفال كل من نيك جوناس، وكيفن جوناس وجو جوناس، ودانييل زوجة كيفن وابنتاهما ألينا وفالنتينا، بالإضافة إلى والدي الأخوة والشقيق الأصغر للأخوة جوناس فرانكلين.

ويعد هذا الحدث الظهور الأول للطفلة في مناسبة عامة، إذ ظهرت مع والدتها التي جلست إلى جانب صوفي ترنر، زوجة جو جوناس.

 

 

وارتدت "مالتي ماري" إطلالة مميزة مكونة من تنورة سميكة مع سترة باللون الأبيض الكريمي وقميص أبيض، ووضعت لها والدتها ربطة على الرأس، أما بريانكا فاختارت فستاناً باللون البني طويلاً وضيقاً وبأكمام طويلة.

وبالطبع انتهز نيك جوناس الفرصة ووجه رسالة إلى زوجته أثناء إلقائه لكلمته في الحفل، قائلاً: "إلى زوجتي الجميلة، أنت الهادئة والمجنونة، أحب أنني متزوج بك، وأحب أن أشاركك تربية، ثم وجه التحية لطفلته مالتي ماري"، وقال: "أحبك مالتي الطفلة الرائعة.. لا أطيق الانتظار لأعود إلى هنا مجدداً بعد 15 عاماً، وأحرجك أمام أصدقائك". 

 

 

جدير بالذكر أن نيك جوناس تزوج من بريانكا شوبرا عام 2018، في حفل زفافٍ أسطوري امتدّ لعدّة أيام. 

كما تشكّل العلاقة العاطفية بين الزوجين محور أحاديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً في ما يتعلّق بفرق العمر بينهمان إذ إنّ بريانكا شوبرا تكبر نيك جوناس بـ10 سنوات. 

واستقبل الثنائي الشهير ابنتهما مالتي ماري شوبرا جوناس من رحم أم بديلة في يناير 2022.

إقرأ أيضاً:  عمليات تصحيح النظر.. إليك كل ما تحتاجين معرفته