لم يدم زواج ليزا ماري بريسلي ومايكل جاكسون طويلاً جداً، ومع ذلك فقد نقلت عنه بعض الأحداث والقصص في الفترة الأخيرة، وكشف شخص مقرب من الزوجين أن ليزا ماري كسرت قلب ملك البوب الراحل عندما تقدمت بطلب الطلاق. ويدعي المصدر أن جاكسون استهلك تماماً من شدة الحزن، ذلك أن ليزا ماري توسلت إليه لإتمام زواجهما، لكن المفاجأة كانت أنها طلبت الطلاق في اليوم التالي فقط.

 

 

ويقول هذا المصدر، في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا: "وثق مايكل في ليزا ماري أكثر من أي شخص آخر في حياته، عندما خانته، كان غارقاً بالحزن وتعاطى المخدرات كمهرب عاطفي".
وكان مايكل جاكسون وليزا ماري قد أعلنا زواجها عام 1994، لكن الأشخاص المقربين من الزوجين زعموا أن طبيعة مايكل غير السوية، والاتهامات التي لاحقته بتحرشه بالأطفال، كانت سبباً حقيقياً لتدهور علاقة الثنائي بشكل سريع جداً.
وادعى المصدر أن ليزا ماري بريسلي كانت تتصل بمايكل وتتوسل إليه ألا يطلقها بعد الزواج وتطلب منه أن يحاولا معاً إكمال هذا الزواج، وظل مايكل رافضاً للفكرة لفترة من الزمن ويجيب على كل توسلاتها بالقول: "لا، لا أعتقد أن زواجنا سينجح"، إلا أن ماري استمرت بالتوسل والتوسل حتى نالت موافقته، وكانت الصدمة أنها قامت بنفسها بطلب الطلاق في صباح اليوم التالي، وهو الأمر الذي دمر ملك البوب تماماً.

 

 

وقال كارين فاي، وهو الشخص المسؤول عن مكياج مايكل جاكسون إن ما فعلته ليزا ماري بإدارة ظهرها لجاكسون بهذه الطريقة، كان سبباً رئيسياً لتركه هشاً ضعيفاً، وكان لتصرفها هذا أثر عاطفي ونفسي كبير عليه، معتبراً أن هذه الحادثة أحد أهم أسباب إدمانه على المخدرات، إذ إنه حاول الهروب باللجوء للتعاطي، ويضيف أن هذه الخيانة التي قامت بها ليزا ماري شكلت نقطة تحول ضارة في حياته.
ومن المعروف أن مايكل جاكسون فارق الحياة بعمر الـ50 عاماً إثر تناوله جرعة زائدة من الأدوية المخدرة. ولاحقاً ادعت بريسيلا بريسلي في مقابلة أجرتها مع أوبرا وينفري أن ليزا كانت قلقةً للغاية على أطفالها من مايكل جاكسون، ولهذا السبب قررت الانفصال في اليوم التالي.

 

 

يشار إلى أن ليزا ماري بريسلي، المغنية والابنة الوحيدة لأسطورة "الروك أند رول" إلفيس بريسلي، توفيت بشكل مفاجئ في 12 يناير 2023 عن 54 عاماً، بعد نقلها إلى المستشفى، وأفيد لاحقاً بأنها كانت تتناول علاجاً خاصاً بإنقاص الوزن.

إقرأ أيضاً:  عمليات تصحيح النظر.. إليك كل ما تحتاجين معرفته