نستخدم جميعنا أقنعة الوجه العادية بشكل متكرر في روتين العناية ببشرتنا، لكن إذا كنتِ تبحثين عن قناع ينظف بشرتكِ بعمق، ويتركها تبدو منتعشة ومشرقة، فإن قناع الطين الكوري هو الحل. تتميز أقنعة الطين الكورية بقوامها الرغوي، وهي مصنوعة من أفضل المكونات الطبيعية. جمعنا لكِ قائمة بأفضل 5 أقنعة طينية كورية.

أقنعة الطين الكورية للبشرة المتوهجة:

 

 

 

Innisfree Pore Clearing Clay Mask 2X 
يحتوي قناع الطين هذا على حمض ألفا هيدروكسي، ما يساعد على إزالة جميع المسام أثناء تقشير بشرتكِ، إنه قناع تنظيف عميق، ويعتبر حلاً شاملاً لمشاكل المسام، لأنه يساعد على تقليل مظهر المسام الواسعة، ويعزز التطهير العميق، بجانب إزالة جزيئات التلوث والغبار، وامتصاص الزيت الزائد، والتقشير بلطف، وتزويد بشرتك بالتساوي. 
وتنصح ذوات أنواع البشرة العادية والمختلطة باستخدام هذا المنتج. ويتميز Innisfree Pore Clearing Clay Mask 2X بقوام خفيف، ما يجعله سهل الاستخدام ناهيك عن رائحته اللطيفة والخفيفة.

 

 

Lasstokki Soft Clay Clearing Mask Green 
سيساعد هذا القناع من الطين الأخضر الناعم من Lasstokki على تنقية بشرتكِ عن طريق امتصاص الزيوت والشوائب الزائدة من المسام، وترك توهج مشع على وجهكِ. 
يحتوي قناع الطين هذا على حمض الساليسيليك الطبيعي، ومستخلصات الشمندر التي تساعد على تنظيم إفراز الدهون وترطيب البشرة بشكل طبيعي، كما أنه يحسن مرونة الجلد بسبب وجود مياه الينابيع في جيجو، في حين أن الزنبق الموجودة به يرطب البشرة ويهدئها. ويمكن وضعه برفق على وجهكِ لأنه خفيف الوزن.

 

 

Dr. JART+ Dermaclear Trans-foam Clay 
منتجات العناية بالبشرة، التي تنتجها علامة "JART+" فعالة للغاية على الجلد، لأنها مدعومة بالعلم والأبحاث. وقناع Dermaclear Trans-foam هو واحد من الأنواع الفريدة من أقنعة الطين، وبمجرد تعرضه للماء، فإنه يتحول إلى رغوة. ويمكن استخدام قناع الطين هذا لإزالة السموم وتنظيف البشرة واستعادة إشراقها وتوحيد لونها، إذ يترك مظهرها منتعشاً ومتألقاً. 
وقناع الطين هذا مناسب لجميع أنواع البشرة، لأنه يحتوي على مكونات طبيعية، أثبتت فاعليتها في تنظيف المسام، ويمكنك أيضاً إزالة مكياجكِ بسهولة وتقشير بشرتكِ بلطف.

 

 

Aperire Spa Relief Very Pretty Pore Mask 
إذا كنتِ تبحثين عن قناع طيني مقشر لمساعدتكِ على إزالة الرؤوس السوداء، فإن قناع المسام هذا من "سبا ريليف فيري بريتي" من Aperire مناسب لكِ. يتكون هذا القناع من الفحم النشط ويعمل مثل أقنعة الطين الأخرى، إذ يزيل الدهون الزائدة وخلايا الجلد الميتة، بالإضافة إلى أنه يساعد على استقرار توازن الزيت والماء في الجلد. 
ينعم مستخلص Centella Asiatica، الموجود في هذا القناع، البشرة ويعزز تدفق الدم، ويقلص المسام. يمنح هذا القناع بشرتك توهجاً صحياً بفضل مركب 10 بيري المضاف إلى هذا القناع. إنه قناع مناسب للاستخدام اليومي، ومن السهل تطبيقه.

 

 

Elizavecca Milky Piggy Carbonated Bubble Clay Mask 
أصبح قناع الطين الفقاعي مشهوراً جداً على منصات التواصل الاجتماعي، بخلاف ذلك تحتوي منتجاته على عبوات لطيفة ورائعة، ويتضمن قناع الطين الفقاعي المكربن بالحليب جميع المكونات الضرورية، مثل: الكولاجين والشاي الأخضر والفحم والطين والمياه الغازية اللازمة لتجديد شباب بشرتك. وقناع الطين هذا ينظف بشرتك بعمق، ويزيل جميع الشوائب، ويحافظ عليها رطبة.