يستطيع علم الفلك أن يحدد سماتنا الشخصية ونقاط قوتنا، إذ عادةً تكون لديه إجابة لكل شيء، حتى تلك الأمور المتعلقة بصياغة الكلمات والقدرة على ترتيبها لتصبحي كاتبة معروفة. 

وفي حين أن بعض الأشخاص يمكنهم الكتابة بشكلٍ رائع من خلال تطوير أنفسهم والتدرب على ذلك، هناك من يمتلكون هذه الموهبة بشكلٍ فطري، حيث يسردون القصص بشكلٍ رائعٍ ودون بذل أي مجهود، وذلك بفضل برجهم.
 
وسواء كانوا يرغبون في أن يصبحوا صحافيين ذائعي الصيت، أو كتاباً معروفين برواياتهم، يمكن لهؤلاء العباقرة الأدبيين أن يجمعوا نثراً مثالياً، لذا تابعي القراءة لمعرفة من هم هؤلاء الكتاب بالفطرة، وإلى أي الأبراج ينتمون.
 
ويمكن أن تلعب بعض العناصر المختلفة الموجودة في مخطط ميلادكِ دوراً هنا، فمثلاً وجود كوكب عطارد الذي يحكم جميع أشكال الاتصال، بما في ذلك الكلمة المكتوبة، يمكنه أن يساعدكِ بشكلٍ كبير على أن تكوني ممن يمتلكون موهبة الكتابة والسرد القصصي بشكلٍ طبيعي.
 

 

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو) 
مواليد هذا البرج يسارعون في الوقوف على أقدامهم عند الحاجة، لكن هذا لا يعني أنهم مستعدون جيداً بشكلٍ دائم، وهذا هو السبب في أن الكتابة هي المكان الذي يُشرقون فيه، إذ إن لديهم الوقت لفرز أفكارهم، وصياغة كلماتهم بطريقة منطقية للغاية. 
 
العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر) 
اهتمام مواليد العذراء بالتفاصيل والمنظور الفريد يجعلهم يتألقون في ساحة الكتابة، حيث يمكنهم التقاط كل كلمة والتعبير، كما يمكنهم تقسيم الموضوعات المعقدة بطرق يمكن لأي شخص فهمها، ما يجعلهم كتاباً تقنيين ممتازين.  

وبالإضافة إلى ذلك إنهم عمليون وموضوعيون للغاية، ما يجعلهم صحافيين أذكياء أيضاً، وبغض النظر عما يكتبونه، طالما أن برج العذراء يتحكم بشكل إبداعي في المشروع، فسيظهر بشكل جميل. 

 

 

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر) 
يأتي الإبداع بشكل طبيعي إلى الميزان الذي يحكمه كوكب الزهرة، حيث إن مواليده ينجذبون نحو قوة الكلمة المكتوبة، كما أن قدرتهم على التواصل مع الآخرين تجعلهم كتاب مقالات وكتاب سيناريوهات ومنشئي محتوى رائعين، وهم يتمتعون بمهارات خاصة عندما يتعلق الأمر بالكتابة المخفية للآخرين، أي بعبارةٍ أخرى يمكنهم الكتابة من منظور شخص آخر بنفس السهولة التي يمكنهم بها كتابة أفكارهم الخاصة.