تحت رعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، مساعد سمو رئيس الهيئة للشؤون النسائية رئيسة اللجنة العليا لمشروع «عطايا»، وحضور سعادة حمود عبدالله الجنيبي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ألقى سعادة الفنان الإماراتي حسين الجسمي (السفير المفوض فوق العادة) للعمل الإنساني بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وسفير معرض «عطايا»، كلمة خاصة إنسانية في المؤتمر الصحافي، الذي عقد في صباح 31 يناير 2023، بمقر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي، للإعلان عن الدورة الـ12 لمعرض «عطايا»، التي ستقام في الفترة من السادس وحتى العاشر من فبراير بمبادلة أرينا في أبوظبي، بمشاركة حوالي 100 عارض من داخل الإمارات وخارجها، ولإطلاق مبادرة نوعية جديدة ورائدة، تتمثل في إنشاء صندوق مستدام باسم «صندوق نهر الحياة»، الذي سيخصص ريعه لعلاج الأطفال الذين يعانون أمراضاً مستعصية في العديد من الدول.

وقال الجسمي في كلمته: «يشرفني أن أشارككم في هذه المُبادرة الإنسانية، التي تحمِل بين طياتِها وفكرتها العديد من دروب الأمل، نحو خدمة الإنسانية والبشريَّة في كلِّ مكان بهذا العالم».

إقرأ أيضاً:  "التنمية الأسرية" تطلق حملة "السلامة الرقمية لمجتمع مسؤول"
 

ووجه الجسمي، في ختام كلمته، الشكر للهلال الأحمر الإِماراتي، ومبادرة "عطايا"، على الثقة التي منحوه إياها من أجل خدمة الإنسانية، والمساهمة في مَنْح الثِّقة والأمل والمساعدة من أجل حياة أفضل للأطفال المحرومين، وقال: «للأمل دروب مُستمرة.. والإنسانية تدفعنا نحو خدمة الإِنسان أينما كان، وأتمنَّى أن نلتقي دائماً على طريق الخير والعطاء، والقادم أفضل وأجمل دائماً.. ما دام هناك أمل».