كشفت الإعلامية اللبنانية الشهيرة منى بو حمزة عن اسم الشخصية التي تحلم بالذهاب إليها وإجراء مقابلة معها، على عكس ما هو متبع في برنامجها الذي يأتي كل ضيوفه إليه لإجراء المقابلات داخل الاستوديو. وخلال مقابلة أجرتها بو حمزة مع زميلتها الإعلامية جيسيكا عازر أجابت على سؤال بأنها لو خيرت بتغيير روتين برنامجها الذي يستضيف شخصيات عدة في آن واحد، وطلب منها أن تخصص حلقتها لشخص واحد وأن تذهب هي إليه لإجراء حوار معه فمن سيكون؟

 

 

أجابت بو حمزة على الفور بالقول: "بدون أي تردد إذا خيرت بالذهاب لشخص ما لإجراء مقابلة معه فإنني أتمنى أن يكون ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ذلك الشخص".
ووضعت الإعلامية اللبنانية أسبابها لهذا الاختيار، واصفةً بن سلمان بأنه شخصية تاريخية، واستطاع إحداث تغيير تاريخي بفترة قصيرة جداً، وأضافت أنه وقبل أربع سنوات لم يكن أحد ليصدق أن السعودية سيحدث بها هذا التغير الجذري، وكان سيعتبره ضرباً من الخيال.
وأكملت بو حمزة أن ولي العهد السعودي أحدث تغييراً على الصعيد الاجتماعي، وعلى الصعيد الاقتصادي، والسياسي، وكان سبباً في الانفتاح الذي شهدته المملكة.

 

 

ووصفت الإعلامية اللبنانية الأمر بأنه لم يكن سهلاً على الإطلاق، وأن ما قام به الأمير السعودي كان أمراً شجاعاً للغاية، خاصة أنه جاء في مجتمع عرف بكونه مجتمعاً محافظاً.
وأكملت، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لم يكتف باتخاذ القرارات، وإنما قام بتنفيذها على الفور، وبسرعة قياسية، وأن الناس ينسون أنهم يتحدثون عنه وهو لا يزال بعمر 36 عاماً، لذا فهي تمني نفسها بمقابلته، لأن لديها الكثير من الأسئلة التي تريد طرحها عليه.

 

 

ومن جانب آخر، بيّنت بو حمزة أنها كانت تريد احتراف التمثيل والغناء قبل زواجها، لكن والدها رفض الأمر، وأضافت أنها وبعد زواجها، وبعد أن باتت تمتلك قرارها بنفسها، لم تغني لأنها اكتشفت متأخراً، أن صوتها لا يصلح للغناء إطلاقاً. وأكدت أن والدها لم يكن يعارض الأمر بشكل عام، ولكنه أخبرها بأنها لو امتلكت صوت كأسمهان وأم كلثوم فإنه لن يمانع الأمر.