عندما يتعلق الأمر بالحب والبدء بعلاقةٍ عاطفية، هناك من يميل إلى ترك الأمور تسير في طريقها الطبيعي حتى ينكشف الحب بسلاسة وتشتعل شرارته. وهناك من يميل إلى مطاردة الطرف الآخر، أي يميل إلى بذل جهد إضافي لكسب عاطفة الشخص الذي يهتم لأمره، لذا، فهو لا يخشى أن يطلب ممن يحبه الخروج في نهاية كل أسبوع أو بذل جهد لفعل شيء خاص من أجله، فهو واضح جداً بشأن نواياه.
وكما هو الحال مع كل صفاتنا وخصوصاً تلك المتعلقة بالحب، يمكن لعلم الفلك أن يخبرنا أيضاً عن الأبراج التي تفعل ذلك، وأن يكشف لنا مقدار الجهد الذي سيبذله مواليد تلك الأبراج من أجل ملاحقتكِ وإقناعكِ بنواياهم الطيبة.
وعلى سبيل المثال، تميل الأبراج المائية والنارية لمطاردتك، حيث أن الأبراج المائية عاطفية للغاية وتجد صعوبة في ترك الأمور تسير على هواها، في حين تُعرف الأبراج النارية بأنها عدوانية وعملية وتحب التحدي وتلاحق الشيء الذي تريده بشدة، ولكن تابعي القراءة لمعرفة من هي الأبراج التي من المحتمل أن تطاردكِ في الحب.

 

 

 

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)
يحكم برج الحمل كوكب المريخ، وهو كوكب العاطفة والعدوانية، كما أنه أيضًا أول برج في دائرة الأبراج، لذا فهم يميلون إلى وضع رغباتهم واحتياجاتهم فوق كل شيء آخر.
ولهذا السبب، يقوم مواليد هذا البرج بكل ما يلزم من أجل الحصول على ما يريدون، وهم لا يتوقفون عند كلمة لا، وبمجرد أن يقرروا أنهم يحبونك، سيفعلون كل شيء من أجل الحصول عليك.
ورغم كل ما ذكرناه سابقاً، إلا أن برج الحمل معروف بالملل السريع والمغادرة بالسرعةِ نفسها التي وقع فيها في حبك.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)
هذا البرج فضولي للغاية ويميل إلى الانبهار بالناس وهو ما يجعل مواليده يبذلون كل طاقتهم في اكتشاف كل الأمور عمّن حولهم وخصوصاً إذا وقعوا في الحب، ولذلك سيرغبون في معرفة ما الذي يعجب الطرف الآخر وما لا يعجب. وفي حال وقع اختيارهم على شخصٍ ما، فلن يواجهوا مشكلة في إرسال الرسائل النصية إليه طوال اليوم أو دعوته للخروج في موعد.
ومع كون عطارد هو كوكبهم الحاكم، وقد كان معروفًا بمطاردة كوكب الزهرة، فإن ذلك يأتي بشكلٍ فطريٍ فيهم، كما أنهم من النوع الرومانسي، لكن يمكنهم أيضًا أن يفقدوا شغفهم بسرعة ويشعرون بالملل سريعاً.

 

 

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)
يُعرف مواليد السرطان بأنهم أكثر تحفظاً وأنهم يأخذون وقتهم للانفتاح على شخصٍ ما، ولكنهم وبمجرد أن يعثروا على شخص يشعرون أنهم يثقون به ويرون المستقبل معه، سيفعلون كل ما يلزم لجعل هذا الشخص ملكهم. إنهم مكثفون للغاية في سحرهم ويواجهون صعوبة في تقبل الرفض، لذا، سيطاردون الشخص الذي يشعرون أنه توأم روحهم الحقيقي.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)
يميل العقرب إلى التركيز على هدفه، حيث يحكمه بلوتو المظلم والغامض، ولذلك من المعروف أنهم شديدو القوة.
وإذا كان لدى مواليد هذا البرج شخص ما يهتمون به، فسيرغبون في معرفة كل شيء عنه، ولكن إلى حد أعمق بكثير، فهم رومانسيون للغاية ويشتهرون بحب التملك، وبمجرد أن يلفت انتباههم أحد ويضعونه في أذهانهم، سيبذلون قصارى جهدهم للفوز به.