أعلن الفنان السوري باسم ياخور خبر وفاة والده الإعلامي إبراهيم ياخور بعد معاناة مع المرض، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر ياخور صور والده، معلقاً عليها «وداعاً أبي»، ودوّن مشاعره تجاه فقدانه، وهي العبارات التي عبرت عن فقده البالغ حيث كتب: «رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة.. ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبداً عنك وعني.. ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات.. تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً.. ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة».
وأضاف ياخور: «ما يعزي قلبي هو أننا اجتمعنا أنا وإخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني أيضاً هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا.. لن أتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك.. انت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع.. روحك ترفرف في قلبي دائماً.. وداعاً أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً.. وداعاً يا حبيبي».

 

 

وكان باسم قد تفرغ للمكوث مع أشقائه وباقي أفراد عائلته، بجانب والدهم الراحل بعد اشتداد المرض عليه في الفترة الأخيرة، حيث أنهى باسم تصوير أعماله التي من المنتظر أن يظهر بها خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وبقي إلى جانب والده الراحل في أيامه الأخيرة.

 

 

ويقوم ياخور ببطولة مسلسل «العربجي» الذي تدور أحداثه حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، من دون تأطير ضمن فئة أعمال البيئة الشامية، وهو من سيناريو وحوار عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج شركة «غولدن لاين». ويشارك إلى جانب ياخور في بطولة المسلسل، كل من: سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، نادين خوري وآخرون.

إقرأ أيضاً:  عمليات تصحيح النظر.. إليك كل ما تحتاجين معرفته