في قصة مشوّقة تشبه الحكايات الخيالية، ينقل مسلسل «دهب» الذي يجمع الفنانة نور الغندور بالفنان أحمد شعيب واقعاً لشخصيات متنوعة في بيئات مختلطة.
المسلسل الذي يبدأ عرضه قريباً عبر إحدى المنصات الرقمية، قالت عنه نور الغندور إنه يقدم حكاية رومانسية تجمع بطلي العمل، اشتاق لها الجمهور العربي الذي يفتقد المسلسلات الرومانسية، وأضافت: «تجمع البطلين في ظروف صعبة، وأحداث متسارعة وتشويق عالي المستوى، ضمن قصة تعاند استمرار علاقتهما».

 

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدا عن نور الغندور وأحمد شعيب، مجموعة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية، منهم: رشا بلال، ساشا دحدوح، غفران محمد، علي منيمنة، سامي أبو حمدان، نيكولا مزهر، عمر ميقاتي، جناح فاخوري، كارلا بطرس، والمسلسل من تأليف بثينة عمر وإخراج محمد سمير. وكشف المنتج جمال سنان عن البوستر الأول للمسلسل الذي يجمع نور بشعيب.
في سياق آخر، كشفت نور في تصريحات صحافية أن حلمها الذي تسعى لتحقيقه، هو وصولها إلى هوليوود للتمثيل هناك، وأنها وضعت فترة زمنية لا تزيد عن عشر سنوات لتحقيق هذا الحلم.

 

 

وكانت نور قد أثارت الجدل في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، بعد أن جسدت شخصية راقصة مصرية تدعى «كريمة» في مسلسل «من شارع الهرم إلى...»، وهو العمل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً على الرغم من المطالبات بوقفه، باعتبار أنه يسيء للمرأة المصرية.

 

 

وسبق أن عبّرت نور أنها شعرت بالخوف والقلق لدى علمها بأنها ستؤدي دور راقصة، وتتحدث اللهجة المصري ويتوجب عليها أن يرتفع صوتها دائماً، وهو الأمر الذي وصفته بأنه بعيد كل البعد عن شخصيتها الواقعية.
وفي تصريحات صحفية أخرى أعربت الغندور عن ثقتها الكبيرة بنفسها، وأن اسمها بات قادراً على حمل عمل بأكمله، كونها تعد فنانة محبوبة ومرغوبة في القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، وهنالك جماهير كبيرة تنتظر ما ستقدمه بفارغ الصبر، مؤكدةً بذات الوقت أن هذا الأمر لم يأت من فراغ وإنما نتيجة تعب واجتهاد طويلين.

إقرأ أيضاً: هل تسير دنيا بطمة على خطى شاكيرا ومايلي سايرس؟