فاجأت الممثلة التركية إلتشين أفجان الجمهور خلال ظهورها في الفترة الأخيرة في مسلسل «رجل العصا»، إذ كان واضحًا عليها فقدانها الكثير من الوزن.
وبهذا الشأن، أوضحت النجمة التركية التي اشتُهرت بشخصية «ميلو» في مسلسل «أنت أطرق بابي»، أنها خسرت من وزنها 28 كيلوغراماً وأنها بذلك وصلت إلى الوزن المثالي.
وحول ما إذا كانت النجمة قد استعانت بأي وسيلةٍ طبية مثل عمليات «قص المعدة»، أكدت ألتشين أنها لم تقُم بأي إجراءٍ وإنما اعتمدت اعتماداً كلياً على الوسائل الطبيعية مثل الحمية الغذائية وممارسة التمارين الرياضية.

 

 

وفور تداول صورٍ للنجمة تُظهر الفرق قبل وبعد فقدانها الوزن، أبدى الكثيرون اندهاشهم من قوة إرادة النجمة ونسختها الجديدة، حيث علق أحدهم بالقول: «أنا أخبرك من القلب، أنت مدهشة! لم أستطع الاكتفاء بالنظر إلى قوة إرادتك وجمالك»، وقالت أخرى لقد صرتِ جميلة جدًا.. النحافة تناسبك أيضًا». 
ويُعرض لإلتشين حاليًا مسلسل «رجل العصا» والذي تُجسد فيه شخصية مريم، الفتاة التي وضعها والداها في ملجأ هي وشقيقها تمار ليكبُرا فيه.
وتدور أحداث المسلسل حول شابٍ يُدعى تمار (إنجين ألتان) متزوج، ويعمل كمبرمج ألعاب وتُباع شركته بـ 300 مليون دولار، مما يجعله يشتري قصرًا ليعيش فيه مع أسرته، ووقتها يلتقي بـ بيري (إلتشين سانجو) التي تُعاني صدمةٍ كبيرة بسبب خيانة زوجها لها مع شقيقتها. وحينها يقرر تمار خطفها ووضعها في غرفةٍ سريةٍ في القصر، إذ يقع في غرامها وتتوالى المشاكل. 

 

 

والمسلسل بحسب وسائل إعلام تركية، مقتبسٌ عن قصةٍ حقيقية من ملفات الطب النفسي للطبيبة»جولسيران بودايجي«وهي صاحبة قصة مسلسل»الطائر الرفراف«أيضًا.
يُذكر أن ألتشين أفجان لعبت دور«ميلو» وهي الصديقة المقربة من إيدا والتي لعبت شخصيتها النجمة هاندا أرتشيل، ويحكي العمل قصة إيدا، فتاةٌ تربط كل آمالها بتعليمها وتواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج. وحينها يقدم سيركان عرضاً لإيدا، يتمثل في أن تقوم بدور خطيبته لشهرين مقابل أن يُعيد لها منحتها الدراسية، ورغم كره إيدا له، توافق مضطرة على العرض لتغير ظروف حياتها.

إقرأ أيضاً: كيف تتعايشين بعد موت عزيز؟