في الماضي كانت القاعدة أن ترتدي اللون الأبيض بعيداً عن موسم الشتاء، وبعيداً عن الزيارات الصباحية التي قد تتسبب في تلف إطلالتك. لكن هذا العام اللون الأبيض عاد لتزيين خطوط الموضة بجدارة، في فصل الشتاء٬ وكل ما عليك فعله هو تنسيق إطلالتك واختيار إطلالة بيضاء أنيقة للحصول على مظهر رائع ونظيف ومميز.

 

 

البدلة البيضاء
خاصة في أيام العمل هذه الإطلالة هي الأنسب والأكثر جاذبية، كل ما عليك هو اختيار بدلة بيضاء حديثة التصميم، مع كسر حدة اللون الأبيض بتوب داكن في الأسفل من الألوان الأحادية الداكنة، وإضافة في مجوهرات أو إكسسوارات كبيرة الحجم.

 

 

سترة جلدية ملفوفة من الأمام
ستضفي السترة الجدلية ذات التصميم الملفوف من الأمام، لمسة عصرية على البدلة الشتوية البيضاء.

 

 

الحقيبة البيضاء
هذه الحقيبة البيضاء ستمنح إطلالاتك الشتوية متنفساً رائعاً، وستبدو إطلالتك أنيقة باستخدام هذا اللون، فالحقيبة الأنيقة ذات اللون الأبيض الفاتح هي اللمسة الشتوية المثالية غير المتوقعة.

 

 

فستان صوفي أبيض
اختاري فستاناً من الصوف الأبيض أو الكريمي ونسقيه مع إحداثيات داكنة من حقيبة وحذاء، يمكنك استخدام اللون الأسود أو البرغندي.

 

 

تنورة ميدي 
ارتداء تنورة ميدي باللون الأبيض، سيمنحك عشرات الاختيارات لتنسيقه مع توب أو بلوفر بألوان مختلفة.

 

 

الميدي المحبوك
يمكنك اختيار سترة ميدي متوسطة الطول بتصميم محبوك، ارتديها تحت معطف الترنش المفضل لديك مع إكسسوارات متناسقة بألوان دافئة.

 

 

الجينز الأبيض
لن تبطل موضة هذا الجينز مهما حدث فهو مناسب لجميع الأوقات، جربي تغيير مظهره وارتديه مع أحذية ذات كعب عالي للحصول على مظهر رائع.

 

معطف شيرلينغ
سيعطي معطف شيرلينغ الأبيض انطباعاً فخماً للغاية، نسقيه مع الجينز الأبيض مع حذاء لوفر أو حذاء رياضي على حد سواء. ناهيك عن أن هذه الموضة ستستمر في خزانتك للمواسم القادمة.

 

 

حذاء طويل 
ارتدي زوجاً من الأحذية الطويلة فوق الركبة هذا الموسم. نسقيها مع مجموعتك المفضلة ذات الألوان المختلفة وستبهرك في كل مرة.