عادة ما تدل الحقائب الصغيرة على الأناقة والرقي، ورغم عملية الحقائب الكبيرة، إلا أن الأولى راجت كثيراً خلال الفترة الماضية.
 جمعنا لكِ اختياراتنا من الحقائب الصغيرة لأبرز العلامات من لويس فويتون وديور إلى شانيل وهيرميس.
 هيا بنا نكتشف أفضل الحقائب الصغيرة التي تمنحكِ إطلالة راقية ومميزة.

قائمتنا المفضلة من الحقائب الصغيرة:

 

 

لويس فويتون مايكرو ميتيس MICRO MÉTIS
تصميم حقيبة يد لويس فويتون مايكرو ميتيس MICRO MÉTIS تصميم مذهل واستثنائي، وقد نال الإعجاب منذ تقديمه لأول مرة، ولهذا يعاد تقديم هذه الحقيبة كل عام تقريباً.
تحتوي Louis Vuitton Micro Métis على كل التفاصيل التي نحبها، من المقبض العلوي من جلد الفاتشيتا، إلى القفل الذهبي اللامع الذي يشبك قفل الرفرف، وهو متوفر حالياً في الطباعة الأحادية الخالدة والجلود الفاخرة ومخمل الجاكار.

 

 

ديور Saddle
تقدم العلامة التجارية الفاخرة ديور، مجموعة متنوعة من الحقائب الصغيرة، لكن حقيبة Saddle اكتسبت شهرة كبرى على مدار السنوات الماضية، حيث اعتمدتها جميع مدونات الموضة والنجمات العالميات والعربيات في إطلالاتهن، نظراً لمظهرها الأنيق وتعدد ألوانها.

 

 

شانيل Mini Camera Case
بالتأكيد لا يمكننا أن ننسى ذكر شانيل في هذه القائمة، إذ عرضت الدار الفاخرة باستمرار حقائب صغيرة، ومن أشهرها حقيبة Mini Camera Case التي تعد جوهرة العلامة التجارية.
ولطالما كانت حافظات الكاميرا حقائب سهلة الاستخدام، حيث تسمح لكِ الانتقال بحرية معها، كما أنها تضم عدداً بسيطاً من الأغراض المهمة بالنسبة لكِ، فضلاً عن مظهرها الأنيق، حيث تأتي مع السلسلة الجلدية المتشابكة والذهبية وشعار CC الذهبي البارز والبطانية الداخلية الحمراء الفاتنة ووسادة كتف مريحة.

 

 

هيرميس Mini Kelly
تعد حقيبة Mini Kelly من هيرميس الأشهر على الإطلاق، فلا توجد نجمة شهيرة أو مدونة موضة لا يحملنها في إطلالاتهن الأنيقة والفاخرة، وهي الأكثر شعبية بين الحقائب الصغيرة.
اسهم عشاق هيرميس الجدد والقدامى في جعل حقيبة ميني كيلي واحدة من أهم الحقائب وأكثرها طلباً لدى الدار، مما أدى إلى ظهور مشكلة صعوبة الحصول عليها.

 

 

سيلين NANO LUGGAGE
من أكثر الحقائب رواجاً خلال الفترة الماضية، كانت حقيبة سيلين NANO LUGGAGE الأنيقة بحجمها الصغير والمناسب لجميع الأوقات، فهي مصنوعة من جلد العجل، مع بطانة تجمع بين جلد العجل والغزال، بجانب التفاصيل الذهبية التي تزيد من جمال وأناقة الحقيبة، كما تتوافر في مجموعة من الألوان الحيادية والأخرى المبهجة، مما جعلها تناسب الجميع.

إقرأ أيضاً: كيف تتعايشين بعد موت عزيز؟