ربما تكون الأحذية واحدة من أصعب فئات الأحذية لصاحبات القامة القصيرة، فهناك أحذية تساعد على إضافة بعض الارتفاع من خلال الكعب أو أطوال الرقبة، وأخرى يمكنها أن تجعلهن يبدون أقصر مما هن عليه في الواقع. وتعتبر الأحذية واحدة من أفضل الأكسسوارات في خزانة ملابس صاحبات القامة القصيرة، لأنها تساعد على منح صاحبتها هيئة الساقين الطويلتين والممدودتين ما يعني أنها ستبدو أطول بقليل، لكن المشكلة تكمن في معرفة تصميم الحذاء والارتفاع الأفضل للأرجل القصيرة. نقدم لكِ هنا مجموعة من الاختيارات التي تساعدكِ على إضافة ارتفاع وهمي لمظهركِ.

أحذية بوت للنساء قصيرات القامة

 

 

CELINE VERNEUIL JODPHUR
يعد حذاء CELINE VERNEUIL JODPHUR من أفضل الأحذية التي تمتلكها المرأة قصيرة القامة، حيث أن تصميمه يعزز من إضافة بعض الارتفاع إلى مظهركِ، من خلال الكعب العالي الرفيع، بالإضافة إلى المظهر المدبب من الأمام، وارتفاع الساق المناسب لإضفاء الطول على مظهركِ.

 

 

DIOR EMPREINTE HEELED
حذاء ديور إمبريانت ذو الكعب العالي حديث وفريد في مظهره، يتميز بطول إضافي 8 سم، مما يعزز من قامتكِ، بالإضافة إلى طول الساق المرتفع الذي يمنحكِ مظهر جذاب وطويل أيضاً، ويأتي مزين بحزام يتميز بإبزيم رمز كريستيان ديور «CD» ذهبي اللون، ويمكنكِ إقرانه بسهولة من أي من ملابس الموسم.

 

 

 

Hermes Volver 90
يعزز حذاء الكاحل الأنيق من Hermes مظهركِ الجذاب والعصري والأنثوي أيضاً، كما يضيف بعض الارتفاع الإضافي لإطلالتكِ، حيث يأتي بكعب يقارب الـ 8 سم، مع خامة القماش المستخدمة التي تحدد الساق وتجعلها ممشوقة أكثر، مما يسمح لكِ بخلق طول وهمي.

 

 

 

Fendi First
مع حذاء فندي طويل الساق، يمكنكِ خلق مظهر طول إضافي بطريقة عصرية للغاية، حيث أنه يتميز بأصابع القدم المدببة والكعب المنحوت على شكل حرف F، مع اللمسات المعدنية الذهبية التي تزيد الحذاء الأبيض أناقة وجاذبية.

 

Loewe Wedge
الأحذية الضخمة من أكثر الأنماط رواجاً في الموسم الحالي، ويمنح حذاء Loewe، بتصميم الفرو والنعل المطاطي، صاحبة القامة القصيرة مزيداً من الطول الوهمي.