يعود مهرجان The Rage للسنة الرابعة إلى أبوظبي، ببرامج مشوقة وأنشطة ترفيهية مميزة ترضي محبي الموضة والطعام والترفيه والموسيقى.  وتستضيف "حديقة أم الإمارات"، الوجهة الخضراء المفضلة في أبوظبي، فعاليات مهرجان هذا العام الذي يقام تحت عنوان 2023 The Rage Illusions، خلال الفترة من 2 وحتى 5 فبراير.

وتتضمن فعاليات المهرجان، أحدث الاتجاهات في الحياة العصرية والموسيقى والترفيه والأزياء بالإضافة إلى المأكولات الشهية وغير التقليدية التي يقدم بعضها لأول مرة.
ويعتبر  مهرجان  The Rage Illusions 2023، بمثابة ملاذ للهروب من ويترة الحياة اليومية إلى عالم يحفل بالفعاليات الترفيهية والأنشطة المتنوعة، حيث يمكن للزوار عيش تجارب لا تنسى طوال 4 أيام.

  • ويشارك في المهرجان  50 متجراً للتجزئة، و30 محلاً للمأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية رائعة تشمل عروض الأزياء، وألعاباً ترفيهية، وحفلات موسيقية حية، كما يمكن لمحبي التزحلق ممارسة رياضتهم المفضلة في ركن Roll Dxb، وبالإمكان أيضاً تمضية أوقات مسلية مع الأصدقاء وأفراد العائلة في ركن Arcade التفاعلي. 

أنتم مدعوون لتمضية أوقات لا تنسى في مهرجان The Rage Illusions، والاستمتاع بأجوائه المذهلة، وتجربة مأكولاته الشهية مثل الكريب اليابانية من عند Kurepu  وحلوى الماكارون من عند Jetlag Cafe .
كما بإمكانكم التجول بين الأكشاك التي تعرض أجمل الأزياء من عبايات وإكسسوارات من أبرز العلامات الإماراتية والإقليمية.
وللراغبين في الاستمتاع بالموسيقى يمكنهم الانضمام إلى جمهور مسرح The Rage الذي يقدم في الثالث من فبراير المغني الإماراتي أرقم Arqam، وفي الرابع من فبراير، ستشتعل الأجوءا بموسيقى الدي جي سانتو. وفي اليوم الأخير من المهرجان يحيي المغني المصري أحمد سعد حفلاً مميزاً، لا تفوتوه.