الساعات النسائية تعد واحدة من أهم الإكسسوارات لإطلالة أنيقة وفاخرة، ولطالما شكلت عنصراً مهماً في المظهر النهائي، لذلك لا بد أن تحتوي إطلالتكِ في يوم الحب، على ساعة أنيقة وفريدة من نوعها تعزز مظهركِ.
رصدنا لكِ أجمل الساعات النسائية وأحدثها والتي تزيد من إطلالتكِ تميزاً وعصرية، فاختاري الأنسب لكِ واقتني من بينها.

ساعات ثمينة تعزز إطلالتكِ في يوم الحب

 

 

ساعة Premier Sunflower Automatic من Harry Winston
تأتي ساعة دوار الشمس الأيقونية المصنوعة من جلد تمساح اللؤلؤ الأحمر من دار المجوهرات والساعات الراقية هاري وينستون، وتحتضن ساعة Premier Sunflower Automatic 36mm حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار HW2008، باحتياطي طاقة تصل مدته إلى 72 ساعة، وتضم قاعدة ذهبية عيار 18 قيراطا، بجانب 8 قطع من الياقوت الأحمر و120 ماسة رائعة.

 

 

ساعة Pasha de Cartier من Cartier
تحمل ساعة كارتييه أناقة فريدة من نوعها، فهي تعمل بآلية حركة الكوارتز، وتأتي بحجم 30 مم، ومصنوعة من الذهب الوردي، ويضم الإطار الخارجي للساعة 42 ماسة بقطع بريانت البراق الذي يزن 0.86 قيراط، وغطاء التاج والتاج مسنّنان ومرصّعان بأحجار من الياقوت الأزرق، والمينا من الأوبالين محفور باليد بتقنية «فلينكيه»، والعقارب مصمّمة على شكل معيَّن من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والحزامان من جلد التمساح باللون الأحمر واللون الرمادي.

 

 

ساعة PREMIÈRE ICONIC CHAIN WATCH من Chanel
مع ساعة Chanel الأنيقة يمكنكِ الخروج عن المألوف، حيث تأتي بتصميم السوار فولاذي ثلاثي الصف متشابك مع حزام جلد أحمر، وتضم قرصا من اللؤلؤ الأبيض، وعقارب مصممة بالفولاذ المطلي باللون الأبيض أيضاً.

 

 

ساعة BVLGARI BVLGARI LADY من BVLGARI
تجسد ساعة بولغري لايدي الخالدة أكثر من 40 عاماً من الإبداع الجريء والأناقة المميزة، تأتي مع حركة كوارتز، وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 33 مم، وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع شعار تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعاً بحجر مقطوع بالكابوشون الوردي، وقرص مطلي بنقش من الساتان البني، وفهرس ألماس، وسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً من الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

 

ساعة PATRIMONY SELF-WINDING من Vacheron Constantin
تتميز هذه الساعة ذاتية الملء بهوية أنثوية راقية، وانحناء أعيد تصميمه مع قرص متدرج مقبب قليلاً، يبلغ قطره 36.5 مم، ويأتي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع قرص بيج وإطار ذهبي وعداد دقائق مرصع بـ 48 ماسة، وتعرض الساعات والدقائق والثواني والتاريخ، كما تتميز بحزام قابل للتبديل، يمكن تحريره عن طريق الضغط برفق على زر ضغط واحد، دون الحاجة إلى أداة.