يواجه الكثير من النجوم صعوبة في التعاون بسبب اختلافات عدة في الطباع والشخصية وعدم الاحترافية أو وجود خلافات سابقة بينهم. ولا يتردد بعض النجوم في الإعلان عن خلافاتهم وتبادل الهجوم عبر وسائل الإعلام، بشكل يصدم الجمهور أحياناً، ويثير فضولهم لمعرفة المزيد من التفاصيل.
في هذا التقرير نستعرض أبرز النجوم الذين أصبح من الصعب أن يعملوا معاً مجدداً.

 

 

جوليا روبيرتس ونك نولتي

اشترك الثنائي جوليا روبيرتس ونك نولتي في بطولة الفيلم الرومانسي الكوميدي I Love Trouble سنة 1994.
وكانت بداية الخلاف العلني حين تحدثت جوليا روبيرتس عن نولتي في تصريحات صحافية ووصفته بأنه يبدو لطيفاً، لكنه في الحقيقة شخص مقرف، وهي التصريحات التي أغضبت نك نولتي ليرد عليها ويصفها بالشخصية غير اللطيفة.

 

 

دوين جونسون وفين ديزل
يرفض دوين جونسون العمل مجدداً مع فين ديزل، رغم محاولات الأخير المستمرة طوال السنوات الماضية لإنهاء خلافاتهما.
وبدأت المشكلة في 2016، حين خرج دوين جونسون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليهاجم بعض الممثلين في سلسلة أفلام Fast and Furious، من دون أن يذكر أسماءهم، ويتهمهم بالتخاذل، وهو ما فسره الجميع بأنه يقصد فين ديزل.
وحاول فين ديزل إقناع دوين جونسون بالعودة إلى سلسلة أفلام Fast and Furious، لكن جونسون حسم أمره وأكد أنه أبلغ ديزل بعدم عودته إلى سلسلة الأفلام مهما كانت الإغراءات.

 

 

بيل موراي ولوسي ليو
أثناء تصوير فيلم Charlie's Angels سنة 2000، أبدى بيل موراي بعض الملاحظات حول أداء لوسي ليو كممثلة، وهو ما أغضبها كثيراً. تشاجرت لوسي ليو مع بيل موراي، وتدخل فريق العمل لإبعادها عنه، وتم استبداله في الجزء الثاني بممثل آخر هو بيرني ماك.

 

 

أليك بالدوين وشيا لابوف
وقعت الخلافات بين النجمين أثناء تقديم مسرحية Orphans، حيث دخل شيا لابوف في نوبة غضب وهاجم أليك بالدوين بسبب نسيانه لجمل الحوار.
شعر أليك بالدوين بالإهانة وطلب من منتجي المسرحية إعفاءه من الاستمرار، واستبداله بممثل أكثر قدرة على حفظ دوره، لكن القرار جاء باستبعاد شيا لابوف من المسرحية بسبب سلوكه العدائي تجاه بالدوين.

 

 

ويسلي سنايبس وريان رينولدز
قرر ريان رينولدز عدم العمل مجدداً مع ويسلي سنايبس بعد فيلم Blade: Trinity، بسبب سلوكيات الأخير. وعانى ريان رينولدز من عدم مشاركة ويسلي سنايبس في معظم المشاهد، واضطراره للتمثيل مع شبيهه في مشاهد الأكشن.

إقرأ أيضاً: كيف تتعايشين بعد موت عزيز؟