رفضت الممثلة السورية هبة نور الحديث عن مسلسل «جوقة عزيزة» الذي عرض في شهر رمضان الفائت وقدمت به أحد أدوار البطولة عندما جسدت شخصية «منيرة فرفش معنا».

واعتبر معظم المتابعين أن نور ألمحت لندمها على المشاركة في المسلسل، عندما رفضت الإجابة عن جميع الأسئلة المتعلقة به خلال استضافتها مع الإعلامي اللبناني هشام حداد.

وأصرت نور على تخطي كل المواضيع المتعلقة بجوقة عزيزة، ابتداءً من الحديث عن وجود خلاف بينها وبين بطلته الممثلة نسرين طافش، وعلاقتها بسرقة ملابس الرقص الخاصة بنور في المسلسل، إذ إن هبة أجابت على هذه الأسئلة بـ «لا تعليق».

وعن الانتقادات التي طالت العمل وإن كانت هي نفسها قد أحبته أم لا، أو أنها نادمة فعلاً على المشاركة به، كررت الممثلة السورية الإجابة ذاتها: «لاتعليق.. أعطيني السؤال الي بعده».

وفي حديث فسره البعض بأنها تتقصد نسرين طافش، قالت نور إنها من أول يوم دخلت به مهنة التمثيل لم يسبق أن حدثت أي مشكلة بينها وبين أي من زملائها الفنانين.

وأضافت أنها ممثلة محبوبة من الجميع ولا تذكر أنها احتكت أو اختلفت مع أي من زملائها وزميلاتها في الوسط الفني، كما أنها لا تشعر بالغيرة من أي منهم، بل تسعد بالعمل مع الموهوب وتتعلم منه، مؤكدة «انا كتير محبوبة» ثم أكملت حديثها بالقول: «بس ماني محبوبة من المعقدين والمعقدات» وأضافت بأن هناك قسم منهن يعانين من أمراض نفسية، وهو الحديث الذي فسره الجمهور بأنه إشارة إلى زميلتها في العمل والوسط نسرين طافش.

وعندما قال مقدم البرنامج إن هبة نور لا تحب المسلسل ولا تحب نسرين، وأن نسرين استولت على ملابس الرقص الخاصة بهبة في «جوقة عزيزة»، لم تعلق الأخيرة وبادرت بضحكة عالية مع تصفيق لهذا الكلام.

هذه علاقتي بتيم حسن

أوضحت الممثلة السورية حقيقة وجود علاقة بينها وبين الممثل تيم حسن، ونفت بشكل قاطع جميع الشائعات التي قالت إنها كانت سبباً بحدوث مشاكل بين تيم وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني كادت تصل حد الطلاق.

وبحسب هبة فإنها لا تعرف تيم على الصعيد الشخصي نهائياً، ولم تلتق به سابقاً بأي مناسبة، ولكنها تحبه وتكن له كل احترام وتتمنى العمل معه في يومٍ من الأيام.

إقرأ أيضاً:  نانسي عجرم في كواليس كليب «بدي حدا حبه».. ضحك ومرح
 

وفسرت هبة هذه الشائعات بكون اسمها تردد لبطولة الجزء الخامس والأخير من الهيبة، وصادف ذلك الوقت انتشار شائعات عن علاقة تيم حسن بزوجته، وبدأ البعض يربط الأمرين مع بعضهما البعض وهو أمر غير واقعي أبداً.

وعن مهاجمة الصحافة لها بسبب جرأتها في الملابس والعناوين الكثيرة التي تنتشر عنها، وصفت هبة نور من يكتب هذه العناوين بأنهم أشخاص متخلفون.