انطلق أسبوع الموضة في كوبنهاغن الذي يحصل على ضجة كبيرة في العاصمة الدنماركية، فهو أسبوع الموضة الوحيد في الدول الإسكندنافية، لذلك يحظى بأهمية كبيرة بين الصحافة والمؤثرين المشاركين في مشاهدة العروض والبرامج الخاصة بالموضة والأزياء على مدار 4 أيام.

 

 

وكالعادة، يعد أسلوب الشارع «ستريت ستايل» واحد من أهم الجوانب في أي أسبوع موضة عالمي، حيث ينتظر الجمهور، مشاهدة أزياء المهتمين بعالم الأزياء ومدوني الموضة، لأنهم يشكلون النبض الحقيقي لأحدث صيحات الأزياء، بالإضافة إلى ذلك فإن أسلوب الشارع في أسبوع الموضة في كوبنهاغن يحظى باهتمام أكبر، مع اكتساب العاصمة الدنماركية اعترافاً عالمياً كمركز حقيقي للأزياء.

 

 

فقد نمت الحشود داخل المعارض وخارجها بمظهر متميز يتناسب معها، ولا تزال بساطتها التقليدية «على الطراز الإسكاندي» تزداد مع كل موسم، بجانب الملابس الأكثر غرابة وغير المتوقعة أيضاً.

 

 

وفي هذا الموسم، صفعة في وسط شتاء الدنمارك المتجمد، لم يسمح المطلعون على الموضة للرياح السريعة أو الأمطار المتجمدة بتخفيف التزامهم بمظهر جريء، كانت قطعة أزياء «البالاكلافا» المحبوكة المصممة بالسترات الصوفية المكتنزة والأوشحة الصوفية المكدسة فوق المعاطف الصوفية والسترات الضخمة وأحذية النعال المصنوعة للاستخدام في الأمطار والثلوج هي الأسلوب الواضح.

 

 

لذلك رصدنا لكم أبرز إطلالات عصرية من مدوني الموضة والمشاركين في عروض أسبوع الموضة في كوبنهاغن، للإطلاع على أحدث صيحات شتوية يمكنكِ الاستلهام منها والتألق بها خلال الموسم الجاري.