من الصفات التي تميز مواليد برج الدلو، الإبداع والنشاط والذكاء بجانب الرومانسية والجمال، مما يجعلهن أكثر استقلالية وغنى وشهرة ويزيد من فرص حظوظهن في المجالات كافة، وفي عالم الفن والغناء، هناك عدد من النجمات من مواليد الدلو، مما يؤكد صفات هذا البرج.

اليوم، نستعرض معاً أبرز نجمات برج الدلو في العالم العربي والغربي، ونكتشف الصفات المشتركة بينهن في تحقيق الشهرة والثراء واتسامهن بالرومانسية والشخصية المميزة أيضاً.

نجمات من مواليد برج الدلو:

1.أوبرا وينفري

تعد أوبرا وينفري مقدمة البرنامج الحواري الأشهر The OprahWinfrey Show، من مواليد برج الدلو، وهي من المشاهير الذين حققوا نجاحاً كبيراً وإنجازات في حياتهم الشخصية والاجتماعية، على الرغم من بدايتها الفقيرة، نجحت في أن تصبح إعلامية وممثلة ومنتجة وناشطة في حقوق الإنسان، كما شاركت في أفلام سينمائية عدة.

2.أحلام

النجمة الإماراتية أحلام من مواليد برج الدلو، وهي واحدة من أغنى وأشهر النساء العربيات في الوطن العربي، إذ لقبت بـ «الملكة»، نظراً لثرائها وحفلاتها الأعلى أجراً في العالم العربي.

3.نادين نسيب نجيم

من ملكة جمال سابقة إلى واحدة من أشهر فنانات لبنان، ونجمة الصف الأول خلال الأعوام الأخيرة، هكذا استطاعت النجمة نادين نسيب نجيم من مواليد برج الدلو، من تحقيق الشهرة والنجاح بخطوات ثابتة ومميزة، فعلى الرغم من دخولها عالم الفن منذ عام 2009، إلا أنها لم تحقق النجاح والشهرة الواسعة إلا مع بداية عام 2014.

4.نادين لبكي

المخرجة الشهيرة نادين لبكي أيضاً من مواليد الدلو، وهي واحدة من أشهر المخرجات العربيات، وفازت بجوائز عدة، وشاركت بأعمالها في مهرجانات عربية وعالمية، مثل مهرجان كان السينمائي، ووضعت في قائمة أفضل 10 مخرجين في مهرجان صندانس السينمائي.

5.ياسمين صبري

تعتبر النجمة المصرية ياسمين صبري من مشاهير برج الدلو، وتتميز بالأناقة والجمال والظهور الملفت دائماً، كما أنها من النجمات المثيرات للجدل، إذ بدأت مسيرتها في عام 2013، وتم تصنيفها ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم.

6.نسرين طافش

نسرين طافش ممثلة سورية شاركت في الكثير من الأعمال الفنية العربية، وتمتلك جمالاً طبيعياً وأناقة عالية، كما أنها حققت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية، بعدما اتجهت إلى اتباع أسلوب حياة صحي وأصبحت تشارك متابعيها على «إنستغرام»، مقاطع فيديو وصور تحث على الاهتمام بالصحة الجسدية والنفسية والعقلية.

7.أمبر هيرد

بات اسم النجمة والمنتجة الأميركية أمبر هيرد، مشهوراً بعد قضيتها الشهيرة أمام النجم جوني ديب، الذي اتهمها بممارسة العنف والإساءة له، وكسب ضدها دعوى الطلاق بعد صراع طويل بينهما.

8.باريس هيلتون

النجمة الأميركية باريس هيلتون من المشاهير الذين ولدوا وفي فمهم ملعقة ذهب، فهي وريثةُ مجموعة فنادق هيلتون التي تقدّر بملايين الدولارات، وتعد من أشهر الشخصيات التي تجذب كاميرات الإعلام، إذ شاركت في التمثيل والغناء وعروض الأزياء، وتعيش في حياة رغدة منذ نعومة أظافرها.

9.جينيفر آنيستون

من النجمات اللواتي حققن المعادلة الصعبة في مزج الجاذبية والأناقة بالموهبة والروح المرحة، إذ حققت النجمة جينيفر آنيستون نجاحاً كبيراً منذ ظهورها على الشاشة، وهذه طبيعة أنثى الدلو التي تتمكن من جذب الأنظار إليها في كل مكان، لما تتميز به من شخصية مرحة وجاذبية عالية.