فوجئت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعرض زواج من صديقها ناريغ ناربيكيان، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 39، وسط مجموعة من أصدقائها المقربين.

وتألقت النجمة اللبنانية في حفل عيد ميلادها، بفستان قصير من اللون الفضي، وحذاء عالي الساق بنفس اللون. وبمناسبة احتفالها بعيد ميلادها وحفل خطوبتها، نرصد لكِ أبرز الفساتين التي ارتدتها نادين نسيب نجيم لتستوحي منها إطلالتك في سهراتكِ الخاصة المقبلة.

إطلالة الفضي الناعم

تألقت الفنانة نادين نسيب نجيم في حفل مهرجان البحر الأحمر، بفستان فضي ناعم من الساتان اللامع، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وجاء بصيحة الكتف الواحد ومحدد من منطقة الخصر بحزام من نفس قماش ولون الفستان، ونسقت معه إكسسوارات ألماسية دار شوبارد.

إطلالة الريش المميز

في كواليس تصوير الإعلان الرسمي الخاص بموسم الرياض، اختارت النجمة اللبنانية فستان في غاية الجمال بتصميم جديد من توقيع زهير مراد، وجاء الفستان الطويل باللون الأبيض اللامع مع ريش من الأطراف في الأكمام، مما زاد من فخامة الإطلالة.

إطلالة الأم الرقيقة

في حفل خاص بطفلتها، أطلت بإطلالة بسيطة باللون الأبيض، حيث اختارت فستان من دار Aden fashion، جاء تصميمه مجسماً وطويل بفتحة ساق طويلة، مع أكمام طويلة وضيقة أيضاً، وزُين الفستان بتطريز باللون الذهبي على أحد الكتفين.

إطلالة النجمة

خطفت نادين نسيب نجيم، الأضواء في حفل موريكس دور، بإطلالة مميزة وناعمة للغاية، حيث تألقت بفستان من دار Aden fashion أيضاً، وجاء باللون الأسود المُزين بالتطريزات الكريستالية الفضية في الجزء العلوي، وكان من دون أكتاف مع أكمام منفصلة على هيئة القفازات التي تعد من أبرز إكسسوارات الموضة للعام الحالي، كما زُين الفستان بالريش الأسود المتدرج للأزرق من الأسفل.

إطلالة ذهبية لامعة

من الإطلالات المميزة للنجمة اللبنانية، أثناء حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في مصر، فستان من توقيع مصمم الأزياء زهير مراد، والذي جاء باللون الذهبي اللامع مع تصميم مميز منفوش من منطقة الخصر مع كمين طويلين وواسعين وجيبين في النصف السفلي ميزا تصميمه للغاية.

إقرأ أيضاً:  تغييرات جمالية.. اعتمدتها النجمات مع بداية 2023