شوّق الفنان المصري حمدي الميرغني جمهوره لأول أعماله الفنية في الدراما الكويتية.

ونشر الميرغني عبر صفحته الرسمية على «إنستغرام»، بوستر مسلسل «سقط سهواً» الذي يجمعه بالفنان الكويتي خالد المظفر، والمقرر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني الذي يبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.

والمسلسل من تأليف خالد المظفر، سيناريو وحوار عبد العزيز صفر، ومن إخراج علي بدر، وإنتاج شركة آبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي التي أسستها الشيخة أبرار خالد الجابر العلي الصباح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بتوليفة مختلفة.

وعلق الميرغني على بوستر المسلسل بالقول: «.. متشوق جداً لسماع رأي الجمهور».

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الميرغني، النجم الكويتي خالد المظفر، أحمد العونان، سارة رشاد، غادة الزدجالي، إيمان فيصل.

وعلق المظفر على مشاركة الميرغني وحضوره في المسلسل، قائلاً: «كل حاجه عايز أقولها انتا عارفها كويس اكتر مني.. أستمتعت في العمل والتصوير معاك وباذن الله الجاي أحلى... بحمد الله انتهينا من تصوير المسلسل».

وتدور أحداث العمل في مستشفى للولادة، ضمن أجواء من الدراما والكوميديا والفنتازيا، ضمن أحداث مشوقة قائمة على الصدفة.

في سياق آخر، يحصد حمدي الميرغني نجاح مشاركته في فيلم «أخي فوق الشجرة» مع الفنان رامز جلال، وينتظر عرض فيلمه الجديد «مغامرات كوكو»، الذي يجمعه بالفنانين: خالد الصاوي، بيومي فؤاد، أوس أوس، شيرين رضا، ومنة فضالي.

إقرأ أيضاً:  نقل الموسيقار حلمي بكر للعناية المركزة من جديد بعد تدهور حالته
 

أما الفنان خالد المظفر، فانتهى من تصوير دوره في مسلسل «الدولة العميقة» مع المخرج اللبناني سعيد الماروق، وهو عمل تدور أحداثه في إطار من الجريمة والإثارة، ويشارك به إلى جانب نخبة من النجوم، أبرزهم: سعد الفرج، جاسم النبهان، خالد البريكي، فيصل العميري، يعقوب عبدالله، بشار الشطي.