استثمر الفنان محمد عبده مشاركته في حفلات «مهرجان هلا فبراير» في دولة الكويت، لزيارة القارئ والمنشد مشاري العفاسي في منزله، بصحبة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد.

ونشر العفاسي عبر صفحته الرسمية في تويتر فيديو يوثق الزيارة، والتي شملت جلسة فنية بينهم، بحضور بعض الأصدقاء المشتركين، فضلاً عن تواجدهم في استديو التسجيل الملحق بمنزل العفاسي، لتسجيل عمل إنشادي بعنوان «مولاي» من المقرر أن يطرح في شهر رمضان المبارك.

ولم يشر العفاسي بشكل مباشر للعمل الذي يجمعه بعبده والرويشد، مكتفياً بنشر فيديو الزيارة ذاته عبر «تويتر»، وغرد قائلاً: «الغداء اليوم مع محمد عبده وعبدالله الرويشد».

والعفاسي، فضلاً عن كونه إماماً وقارئ قرآن بارز، معروف بصوته الجميل والشجي، وله أعمال إنشادية كثيرة، وكان قد طرح في شهر رمضان الماضي أنشودة مشتركة مع الفنان عبد الله الرويشد بعنوان «حضر الكريم»، كما لديه ديو إنشادي آخر مع الفنان فضل شاكر بعنوان «فقدتك.. قلت أتصل».

وكان عبده والرويشد، قد وصلا الكويت صباح الخميس الماضي، بعد مشاركتهما في «ليلة صوت الأرض» التي أقيمت تكريماً لاسم وتاريخ الفنان السعودي الراحل طلال مداح، بمشاركة 60 مغنياً عربياً في العاصمة السعودية الرياض، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، وقدم عبده في الحفل أغنية مداح «ليلة تمرين»، إضافة إلى ديو مع «هولوغرام» طلال مداح لأغنية الأخير «قلبي تولع بالرياض»، فيما قدم الرويشد قصيدة «سويعات الأصيل» من أرشيف الفنان الراحل.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ويستعد الرويشد لإحياء حفل ختام «مهرجان هلا فبراير» بحفل يجمعه بالفنانة اللبنانية إليسا في السابع عشر من شهر فبراير الحالي، بعد أن كان أحيا حفلاً جماهيرياً جمعه بالفنان خالد الملا في الفترة الأخيرة، ضمن حفلات «هلا خورفكان».

إقرأ أيضاً:  «سقط سهواً».. حمدي الميرغني في أول مشاركة له في الدراما الكويتية
 

وعلى هامش حفل «ليلة صوت الأرض»، وعد محمد عبده المستشار تركي آل الشيخ بتجهيز لحن ليغنيه الفنان عبد المجيد عبدالله، عقب اجتماعهم في كواليس الحفل، واستثمر عبده تصوير اللقاء عبر الفيديو بالاشتراط على آل الشيخ أن يكون هو كاتب الكلمات.