تتصدر كيم كارداشيان عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي لأسباب مثيرة للجدل دائماً، وفي الفترة الأخيرة تكرر اسمها بسبب شرائها قلادة للأميرة ديانا في مزاد علني مقابل ما يقارب من 200 ألف دولار في يناير الماضي.

وعلى الرغم من رغبة كيم كارداشيان في امتلاك أشياء خاصة بالأشخاص المؤثرين والأسماء الخالدة في ذاكرة التاريخ، إلا أنها هذه المرة قوبلت برفض شديد من مستخدمي الإنترنت، بعدما ظهرت بفستان مارلين مونرو التاريخي في حفل ميت غالا العام الماضي، وتم تداول صور وأخبار عن كونها السبب في تخريب مظهر الفستان وتفاصيله، بسبب وزنها الزائد.

ومن الأمور التي أشعلت غضب مستخدمي الإنترنت أيضاً، تصريحات كيم كارداشيان من قبل، أنها أصبحت لا تحتفظ بالمجوهرات باهظة الثمن في منزلها، بعد محاولة السرقة تحت تهديد السلاح، وأكدت أن المجوهرات التي ترتديها مزيفة، لأنها تريد حماية منزلها وحياة أطفالها. ولا يعرف ما إذا كانت كارداشيان سترتدي نسخة مزيفة من قلادة الأميرة ديانا باهظة الثمن. لكن من المؤكد أن كيم كادراشيان تفضل دائماً امتلاك القطع الأثمن في العالم، وقلادة ديانا هي مجرد قطعة ضمن العديد من المجوهرات الأكثر شهرة التي تمتلكها كيم والتي نستعرضها أدناه.

1. سوار كارتييه بانثر Cartier Panthère Bracelet

بعد أيام من إعلان كيم كارداشيان عن وجود علاقة بزوجها السابق كانييه ويست في عام 2012، أهداها ويست سوار كارتييه بانثر بقيمة 35 ألف دولار.

2. أساور إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor bracelets

تعد كيم كارداشيان واحدة من المعجبين بالممثلة الراحلة إليزابيث تايلور، وبعد أشهر من وفاة تايلور في 2011، اشترت كيم 3 أساور كانت تنتمي ذات يوم إلى النجمة الراحلة، ودفعت أكثر من 65 ألف دولار (ما يقرب من 10 أضعاف قيمتها المقدرة) في ذلك الوقت.

3. قلادة الأميرة ديانا

عملية الشراء الأحدث لكارداشيان، والتي دفعت فيها ما يقارب من 200 ألف دولار في مزاد سوثبي خلال يناير الماضي، حيث فازت على 3 مزايدين آخرين، بقلادة الجمشت المتلألئة التي كانت تملكها الأميرة الراحلة ديانا، وهي نسخة واحدة في العالم.

4. قلادة لورين شوارتز

من قطع المجوهرات التي تمتلكها نجمة تلفزيون الواقع، حيث أعلنت في عام 2016 عن حصولها على قلادة ألماس لورين شوارتز، ووفقاً لوسائل الإعلام تشير التقديرات إلى أنها كلفتها أكثر من مليون دولار.

إقرأ أيضاً:  توبا بويوكستون تستذكر مسلسل «عاصي».. ومراد يلدريم يرد عليها
 

5. خاتم خطوبة لورين شوارتز

يعرف خاتم خطوبة كيم كارداشيان الذي قدمه لها كانييه ويست في عام 2013، بأنه أغلى قطعة مجوهرات تمتلكها نجمة تلفزيون الواقع، حيث جاء بحبة ألماس تزن 15 قيراطاً من لورين شوارتز، وفي وقت لاحق تم ترقيته بألماسة عيار 20 قيراطاً. لكن في عام 2016، أعلنت النجمة أن خاتمها التي تبلغ قيمته 4،5 مليون دولار، سرق في باريس، إلى جانب مجوهرات ثمينة أخرى كانت تمتلكها.