بعد غياب طويل عن منصات السوشيال ميديا، عاد المطرب الأردني المعتزل أدهم النابلسي لمشاركة جمهوره ومحبيه الذين يفوق عددهم على «إنستغرام» وحده 3.6 مليون شخص، بعض تفاصيل حياته الخاصة وذلك بعد أن رزق النابلسي بمولودته الأولى.

وأعلن المطرب المعتزل انه رزق بمولدةٍ فتاة اسماها «ماسة»، ونشر صورة لطفلته وهي تمسك بيده.

وقبل أيام قليلة خطف أدهم النابلسي الأنظار وتصدر عناوين المواقع الإخبارية في الأردن والوطن العربي، بعد مشاركته في حفل عقد قران المؤثر الأردني لورانس المنسي. وظهر أدهم في الحفل وأجرى بعض المقابلات الصحافية والتلفزيونية التي لم يتطرق أي منها لاحتمالية عودته للغناء. واكد أدهم خلال هذا الظهور سعادته الكبيرة بحياته الحالية وأنه يعيش راحة نفسية كبيرة.

وكان النابلسي فاجأ جمهوره ومحبيه بعد إعلانه اعتزال الفن بشكل مفاجئ خلال فيديو نشره عبر منصاته المختلفة في السوشيال ميديا بنهاية العام 2021.

إقرأ أيضاً:  بالفيديو.. رامز جلال يحمس الجمهور لمقالبه الرمضانية الجديدة
 

وأثار اعتزال أدهم جدلاً كبيراً في الوسط الفني، إذ إنه تعرض لهجوم حاد من قبل بعض الفنانين والفنانات، وكان من أبرزهم اللبنانية مايا دياب، إلا أنه فضل عدم الرد واستمر بإكمال حياته بعيداً، كما حذف كل أغانيه من قناته الخاصة في يوتيوب التي يتابعها قرابة 4.30 مليون شخص، ولم تعد القناة تحتوي سوى على فيديو إعلان الاعتزال وثلاثة فيديوهات لتلاوات من القرآن بصوت المطرب السابق.

  • لورانس المنسي

ومن المعروف أن أدهم وقبل الاعتزال كان يتكتم على حياته الخاصة ولم يصرح عنها كثيراً، ولم يسبق له أن ظهر برفقة زوجته في المناسبات العامة إطلاقاً.