مع اقتراب يوم الحب، يبحث الكثيرون عن أماكن لقضاء هذه المناسبة وعيش تجارب لا تُنسى، وهنا تبرز دولة البرازيل التي تقدم مجموعة من التجارب تناسب الأزواج، من الوجهات الشاطئية الهادئة إلى الأنشطة المليئة بالمغامرات.

إليكِ 5 تجارب فريدة لا تفوتي اختبارها في حال قررت السفر إلى البرازيل قريباً:

لعشاق الطبيعة

تعتبر منطقة سيرا جاواتشا وجهةً شهيرةً لعشاق المغامرة والطبيعة. وسواء كان ذلك في إجازة رومانسية أو عطلة، يمكن للأزواج عيش لحظات خاصة في هذه المنطقة، ولعل أجمل اللحظات الرومانسية ستكون في مدينتي جرامادو وكانيلا. وتعد مدينة كانيلا إحدى أكثر مدن جنوب البرازيل سحراً، كما تقدم مدينة جرامادو أفضل الأنشطة والمنتجعات. وتعتبر المناظر الطبيعية الخلابة لجرامادو موقعاً رائعاً للأزواج.

مدينتا جرامادو وكانيلا متجاورتان وتبعدان 7 كم عن بعضهما في منطقة سيرا جاواتشا. ويمكن للقادمين بالطائرة الهبوط في مطار بورتو أليغري، الذي يستقبل رحلات يومية من أجزاء مختلفة من البرازيل. ويبعد المطار عن جرامادو 120 كم، في رحلة تصل إلى ساعتين بالسيارة أو الحافلة.

لعشاق الهدوء

تجتذب مدينة بتروبوليس الأزواج الذين يبحثون عن التاريخ والسياحة البيئية والابتعاد عن الحرارة المرتفعة، وتقدم العديد من الاختيارات الجيدة للذواقة. توفر هذه المدينة الساحرة كل ما يحتاجه الأزواج لكتابة فصول جديدة في قصص حبهم، مع المناظر الطبيعية والمناطق المحيطة التي تزيد من رومانسية اللحظات. وتنتشر الرومانسية في جميع أرجاء المدينة الساحرة وفي لحظات غروب الشمس والاستمتاع بتناول الطعام في أكثر مطاعم المدينة رومانسية، فهذه المدينة ستبهركم.

تقع مدينة بتروبوليس في منطقة سيرا فلومينينس، على بعد 66 كم من ريو دي جانيرو. وبالنسبة للمسافرين بالطائرة، فإن أفضل طريقة للوصول إلى المدينة هي ركوب الحافلة من محطة حافلات نوفو ريو في العاصمة، والتي تقع على بعد 13 كم من مطار ريو دي جانيرو الدولي (GIG) أو استئجار سيارة.

لعشاق الرومانسية

في مدينة كامبوس دو جورداو المذهلة يستطيع الأزواج الاستمتاع بلحظات من الرومانسية المذهلة. يوفر متحف Felcia Leirner أجواءً رائعة وممتازة للتنزه في حدائق مسرح كلاوديو سانتورو، حيث تتناغم الأزهار والطيور البرية مع منحوتات الفنانين.

إقرأ أيضاً:  أشياء يجب أن تكون في حقيبة السفر الخاصة بك.. ما هي؟
 

هناك الكثير من أماكن الإقامة الرائعة للأزواج الذين يرغبون في الاحتفال بقصص حبهم في مكان جميل ودافئ. وتشمل هذه الأماكن العديد من المطاعم الرومانسية المطلة على الجبل، مع طاولات مزودة بموقد للنار وموسيقى الكمان لتعزيز أجواء الحب بين الأزواج.

للسفر إلى هذه المدينة، فإن مطار جوارولوس يعد الخيار الأفضل للسياح القادمين من خارج البرازيل. يقع أكبر مطار في البلاد على بعد 150 كم من العاصمة. ويمكن الوصول إلى المدينة بسهولة إما من خلال استئجار سيارة أو بالحافلة من ساو باولو.