خبر صادم تفاجأ به رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة مصممة الأزياء والفاشنيستا الكويتية الشابة غدير البرجس في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وأعلنت وفاة غدير ابنة عمها دلال البرجس عبر حسابها على «توتير» إذ شاركت منشوراً قالت فيه: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس«.

وكانت الراحلة غدير البرجس كشفت لمتابعيها على تطبيق»سناب شات«عن دخولها المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، ونشرت صورتها وعلقت كاتبة:»كان ودي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائياً«.

إقرأ أيضاً:  نجم باب الحارة يشكي الفقر وقلة الحال.. وهذا ما حصل!
 

ولم يتم الكشف عن السبب الرئيسي لتدهور حالة غدير البرجس ووفاتها، لكنها كانت كشفت من قبل في مقابلة تلفزيونية لها عن إصابتها بمرض البهاق ولم يتم التأكيد حتى الآن أنه كان السبب في رحيلها.

الجدير بالذكر أن غدير البرجس تعتبر من أهم مدونات الموضة ومصممات الأزياء في الكويت ودول الخليج، وحظيت بشهرة واسعة بعد إطلاق علامتها التجارية «غدير البرجس فاشن لاونج».