سواء كنتِ تهتمين بطلاء أظافرك بشكل دائم أو في المناسبات والعطلات فقط، فإن يوم الحب يعد مناسبة للاهتمام بها ومنحها تصميماً يخرج عن المألوف، ويظهر مدى إبداعك.

في الماضي، اقتصرت عمليات تصاميم طلاء الأظافر في يوم الحب على استخدام طلاء أحمر أو وردي، ولكن اليوم، يبتكر فنانو الأظافر تصاميم ورسومات مذهلة توفر لكِ مصدر إلهام لا ينضب.

وعلى الرغم من أن الأحمر والوردي لا يزالان اللونان المهيمنان في هذه المناسبة، إلا أن هناك ألواناً أخرى يمكن الاستعانة بها.

جمعنا لك أفكاراً عدة  لتستلهمي منها.

أفكار لأظافر مناسبة في يوم الحب 2023

اللونان الوردي والأحمر

هذه النظرة الحديثة على مانيكير فرنسي كلاسيكي مذهلة، أعيدي رسم هذا التصميم في المنزل أو في الصالون عن طريق إعطاء المانيكير الأحمر لمسة فرنسية صغيرة باللون الوردي، ورسم نصف قمر على بداية أظافركِ بنفس اللون الوردي الشاحب.

القلب الأحمر

المانيكير الأحمر مثالي لرسومات القلوب والورود على الأظافر، وهذا التصميم مُذهل ليوم الحب، إذا لم تكن مهاراتكِ في الرسم على هذا المستوى، حاولي استخدام طابعات لإنشاء هذا المظهر.

الأحمر الكلاسيكي

الأحمر هو لون يوم الحب، مما يجعل هذا المانيكير الأحمر الكلاسيكي عرضا رائعا، أعيدي رسم هذا التصميم من خلال تطبيق طلا أحمر على الأظافر القصيرة ذات الشكل الطبيعي.

الأظافر الفرنسية الوردية

للحصول على مظهر دقيق مع أظافر مُبهجة، يتميز هذا المانيكير بلمسة وردية مع رسومات القلب على بعض الأظافر، ليحمل تصميم مختلفة ومنعش.

ألوان الباستيل

على الرغم من فصل الشتاء، إلا أن طلاء الأظافر الباستيل من أكثر الألوان الرائجة لمناسبة يوم الحب 2023، اذهبي إلى شيء مختلف مع هذه الأظافر التي تتميز بقلوب صغيرة أحادية اللون مرسومة على كل ظافر.

إقرأ أيضاً:  ما الفرق بين مزيل طلاء الأظافر بالأسيتون والخالي منه؟
 

الأرجواني الأومبري

الطلاء الأرجواني الأومبري غير تقليدي ويمنحكِ لمسة من البهجة والاختلاف، فهذا الطلاء مثالي مع الأظافر الطويلة، مما يجعله الخيار الأمثل ليوم الحب.