الجميع كان مترقباً لأولى مجموعات دار بربري Burberry مع المدير الإبداعي الجديد دانيال لي Daniel Lee، الذي فاجأ الجميع بخطوة أولى غير متوقعة، حيث مسحت العلامة التجارية جميع المحتوى من على وسائل التواصل الاجتماعي، قبل طرح الحملة الجديدة في 20 فبراير الجاري.

وخلال الفترة الماضية، كان لي يسعى إلى الترويج للدار العالمية بطريقة مختلفة، والإعلان عن وجه جديد لها، ومع اقتراب أولى عروضه، كشف عن الشعار الجديد للدار، حيث يعيد شعار الفروسية كبطاقة اتصال رسمية لبربري، ولتثبيت الهوية البريطانية للعلامة، حيث كان أطلق شعار الفروسية في عام 1901، ولكنه توقف في عام 2018 تحت قيادة ريكاردو تيشي، الذي استبدله بحرفي «TB» للمؤسس توماس بربري.

وبعد تغيير الشعار، نشر المصمم دانيال لي المدير الإبداعي لبربري، مجموعة من إطلالات الدار في الحملة الجديدة التي شارك فيها مجموعة من نجوم ومشاهير بريطانيا، من بينهم عارضات الأزياء لينون غالاغر وليبرتي روس والممثلة فانيسا ريدغريف ولاعب كرة القدم رحيم ستيرلينغ بالإضافة إلى النجمة الكورية جون جي هيون التي أصبحت سفيرة العلامة التجارية في عام 2022.

الجدير بالذكر أن الدار العالمية Burberry، تسعى إلى تسريع النمو تحت قيادة المدير الإبداعي الجديد الذي تم تعيينه من فيرساتشي، وانضم إلى العلامة التجارية الفاخرة في مارس الماضي، في محاولة للمساهمة بإعادة الأرباح والعائدات الخاصة بالدار خلال الفترة المقبلة، بعدما تعرضت للكثير من الخسائر منذ عام 2020، بسبب تأثير أزمة فيروس كورونا والأزمات الاقتصادية العالمية الملاحقة لها.