تألقت النجمات العالميات بأحدث صيحات جمالية في حفل توزيع جوائز Grammy Awards لعام 2023، إذ سحرن الجميع برسمات المكياج العصري والمتجددة.

وفي إطار اللحظات الجمالية التي لا تًنسى، نرصد لكِ أجمل الإطلالات التي اختارتها النجمات العالميات، لتستلهمي منها ما يناسبكِ وتظهري بلوكات جمالية مميزة في سهراتكِ المقبلة.

دوجا كات Doja Cat

يعتبر مكياج نجمة الراب الجريئة Doja Cat هو الأبرز في حفل توزيع جوائز Grammy Awards، حيث اختارت أسلوب خارج عن المألوف مع التخلص من حواجبها تماماً وتطبيق خطوط الآيلاينر الأسود المسحوب للخارج، مع إضاءة الجهة الداخلية باللون الأبيض لإبراز جمال عيونها، وتمرير الخطوط البنية بموازاة الأيلاينر الأسود.

واعتمدت البشرة الصافية الناعمة باستخدام كريم الأساس المناسب للون بشرتها، مع البرونزر الداكن على حدود الوجه، لإبراز ملامحها، أما أحمر الشفاه فاختارت الأومبري اللامع باللون البني والبيج مع الحبيبات الفضية لإضافة جمال مختلف ومشرق.

لافيرن كوكس Laverne Cox

من لحظات الجمال الخاطفة للأنظار على السجادة الحمراء لحفل Grammy Awards، كانت إطلالة النجمة لافيرن كوكس Laverne Cox التي اختارت التوهج في المكياج عن طريق إبراز جفونها العلوية بالتموجات الذهبية البارزة، مع الإيلاينر الأسود البارز على الجفون، والرموش الطويلة، لزيادة التأثير على جمال عيونها.

أما بقية المكياج، فاكتفت لافيرن باختيار كريم الأساس المناسب للون بشرتها مع أحمر الخدود البرونزي للحفاظ على لونها المُشرق وأحمر الشفاه البُني اللامع.

تايلور سويفت Taylor Swift

أطلت النجمة الشابة تايلور سويفت، بمظهر رائع في الحفل، حيث اختارت فستاناً باللون الأزرق اللامع للتألق به، وكذلك ألوان مكياجها جاءت من نفس درجات اللون، حيث اعتمدت رسمة المكياج الأزرق الفاتح الممزوج مع اللون الأسود لتحديد الجفون العليا للعينين مع تموجات براقة لتأثير أكثر جاذبية، كما اختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ لإبراز مظهرها الجمالي المُشرق.

واعتمدت Taylor Swift تسريحة الشعر المرفوع والمناسب للخصل المالسة، مع إسدال الغرة الأمامية الكثيفة على كامل الجبين بطريقة تخفي الأذنين.

أديل Adele

الإطلالة الجمالية للنجمة أديل من أقوى وأحدث الأساليب الجمالية المتبعة خلال الفترة الحالية، حيث اختارت ألوان النيود والبني بكامل المكياج مع الحفاظ على لون بشرتها البيضاء مع البلاشر الوردي القوي الذي زاد جمالها سحراً، ولم تتخل Adele عن الآيلاينر الأسود المسحوب المعروفة به.

باريس هيلتون Paris Hilton

على الرغم من إخفاقها في اختيار أزيائها للحفل، إلا أن باريس اختارت إطلالة جمالية ساحرة، حيث اعتمدت المكياج السموكي المميز مع إطلالة مات لبشرتها، فقد اختارت الظلال السوداء المسحوبة والمدمجة على الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال البرونزية البراقة، واعتمدت أحمر الشفاه النيود مع إبراز حجم أكبر للشفاه عن طريق الكونتور الخارجي باللون البني.

إقرأ أيضاً:  كيف تدل أظافرك على إصابتك بهذا المرض؟