اضطرت النجمة التركية فهرية أفجان إلى إنهاء لقاءٍ صحفيٍ كانت قد بدأته للتو في أحد الأماكن العامة في تركيا، وذلك بعدما أخذ طفلها كاران يبكي بطريقةٍ هستيرية.

وكان أحد الصحافيين المتواجدين في المكان سأل للنجمة التي تختبر الأمومة للمرة الثانية مع طفلها كرم، حول ما إذا كان هناك فرقٌ كبير بين ولادتها لطفلها الأول وولادتها لطفلها الثاني من حيث الخبرة والشعور، لتجيب بأنه لا فرق بين الأمرين سوى أنه بوجود الخبرة أصبح تعاملها مع الأمور أسهل.

وأضافت فهرية في معرض ردها على السؤال، أن هناك مشكلةً كبيرة في الاعتياد على وجود هذا الطفل الثاني، بينما كانت تشير إلى طفلها الأول كاران الذي يقف أمامها، ليسألها الصحافي، عمّا إذا كان الأخير يغار من أخيه، لتجيب بالنفي القاطع، مؤكدةً أنه لا يغار منه أبدًا. ومن الواضح أن كاران لاحظ كونه بات محور الحديث والأسئلة، مما جعله يبدأ بالبكاء الشديد.

ورغم أن الممثلة التركية حاولت جاهدةً إكمال لقائها الصحافي، وتجاهل ما يقوم به كاران لجعلها تنتبه له، إلا أنها لم تستطع أمام ارتفاع صوت بكائه ومحاولته الإفلات منها والذهاب بعيداً، وهو الأمر الذي دفعها إلى الاعتذار من المتواجدين وإنهاء المقابلة على الفور بسبب الموقف المحرج، بينما واصلت عدسات الكاميرا التقاط ردة فعل الطفل العنيفة، إذ لم تستطع الأم تهدئته.

وكانت النجمة التركية وضعت مولودها الثاني «كرم» من زوجها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، قبل أقل من شهر، في المستشفى الأميركي الواقع في منطقة نيشانتشي في إسطنبول، تحت إشراف الطبيب النسائي بولنت أورمان.

إقرأ أيضاً: هل تتسبب شاكيرا برحيل والدي بيكيه من منزلهما؟
 

وفي وقتٍ سابق، قدم بطل مسلسل «قيامة عثمان»، لزوجته أحدث موديل من سيارة «جيب»، بلغت قيمتها 10 ملايين ليرة تركي، أي ما يعادل 536 ألف دولارٍ، وذلك بمناسبة قرب ولادتها لطفلها «كرم»، وذكرت وسائل إعلامية تركية، أن السيارة تحمل لوحةً بحرفي «FE» وهما أول حرفين من اسم ولقب فهرية إفجان باللغة الإنجليزية.

وتُعتبر تلك الهدية القيّمة، إحدى الهدايا الباهظة الثمن التي يقدمها بوراك لزوجته في المناسبات السعيدة التي تخصهما، إذ وفي عيد ميلادها قبل خطوبتهما اشترى لها مجموعة مجوهراتٍ من العلامة التجارية «غوتشي»، تتكون من ساعات وخواتم وقلائد وأقراط وأساور، مقابل 12 ألف يورو.