لم يمنع ابتعاد اللاعب البرتغالي وأسطورة كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو عن قارة أوروبا واختياره اللعب لنادي النصر السعودي في القارة الصفراء، من بقاء الأضواء مسلطة عليه، وتصدر اسمه كل يوم لعناوين الأخبار في الصحف العالمية.

وعادت التقارير التي ربطت رونالدو بالانتقال لعملاق ألمانيا نادي بايرن ميونخ، قبل توقيعه بشكل رسمي مع النصر للواجهة من جديد، وهو الانتقال الذي اعتبر فشله سبباً بانفصال الدون عن مدير أعماله الشهير خورخي مينديز.

وأعاد تصريح جديد للبوسني حسن صالح حميدزيتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ القصة للواجهة من جديد، إذ قال حميدزيتش في مقابلة نشرتها صحيفة بيلد الألمانية إنه تواصل فعلاً مع رونالدو بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشرح البوسني الأسباب التي دفعت ميونخ لعدم التفكير بصفقة رونالدو أبداً، على الرغم من أنه بقي بدون نادي لفترة من الزمن.

وقال حميدزيتش إن راتب رونالدو المرتفع كان أهم تلك الأسباب التي أبعدت ميونخ عن الصفقة، وشكل هذا الراتب عائقاً كبيراً لتواجده مع بطل ألمانيا وقال المدير الرياضي للنادي الألماني: «العرض ككل لا يتناسب مع بايرن، لا مالياً ولا رياضياً، أمور لا تتوافق مع فلسفتنا». وأضاف أنه أبلغ وكيل أعمال رونالدو السابق خورخي مينديز أن ذلك غير ممكن بالنسبة للنادي الألماني.

وبين أن النادي الألماني في حال أتيحت له الفرصة للتعاقد مع لاعب من الطراز العالمي والمستوى الرفيع فإنه يفكر أولاً في كيفية تمويل هذه الصفقة.

إقرأ أيضاً:  راموس ينقلب على رونالدو ويصدمه بهذا التصريح
 

ومن جانب آخر، لا يعيش رونالدو أجمل أيامه مع النادي السعودي، إذ إنه لم يسجل لغاية الآن سوى هدف واحد من ركلة جزاء أنقذ به فريقه من الخسارة أمام نادي الفتح، كما أضاع اللاعب البرتغالي فرصاً محققة للتسجيل خلال خسارة النصر أمام نادي الاتحاد في كأس السوبر السعودية لينتهي حلم الفريق الأصفر بالظفر بهذه الكأس.

ورغم كل ذلك فقد استطاع رونالدو توجيه أنظار العالم أجمع على دوري روشن السعودي ورفع نسب مبيعات تذاكر المباريات التي يكون فيها النصر طرفاً إلى أكثر من الضعف، وباتت كل الصحافة العالمية تتابع الدوري السعودي.