هناك سبب لبقاء لويس فويتون في صدارة سوق المصممين الفاخرين، خاصة عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد، نظراً لأن حقائبها تحافظ على الكلاسيكية والمعاصرة معاً.

أصبحت العديد من حقائب يد لويس فويتون الشهيرة مرادفة للأثرياء والمشاهير، وذلك بفضل الجودة الفريدة للعلامة التجارية وتفردها، علاوة على ذلك يضمن التصميم متعدد الاستخدامات والحجم العملي جاذبية واقية من المستقبل، وخلال موسم الشتاء 2023، قدمت الدار مجموعة من الإصدارات الشتوية المثالية للفتاة الأنيقة، حيث يمكنكِ التألق بحقائب لويس فويتون في كل المناسبات والأوقات.

جمعنا لكِ أفضل حقائب لويس فويتون لموسم شتاء 2023، لتختاري منها ما يناسب إطلالتكِ ومناسباتكِ.

الحقيبة اليومية Steamer MM

يمكنك الوصول إلى هذه الحقيبة ذات المقبض الأنيق بسهولة ومن دون انتظار طويل، وعلى الرغم من تشابهها مع هيرميس بيركين، إلا أن حقيبة Steamer MM تعد مثال للأناقة.

حقيبة Steamer MM هي العنصر الأساسي اليومي المثالي الكلاسيكي، حيث أنها قطعة تلائم جميع الإطلالات، بالإضافة إلى حجمها المثالي لإيواء جميع احتياجاتكِ الشخصية، مما يجعلها مناسبة للعمل والمواعيد الرسمية وحتى التنزهات الليلية مع الأصدقاء.

حقيبة Shearling Twist MM

حقيبة Shearling Twist MM المميزة، والمصنوعة من الفرو، تتضمن سلسلة معدنية مزدوجة قابلة للإزالة مع حرفي LV المصنوعان من المينا بجانب الحزام الجلدي الطويل لمساعدتكِ على حملها بطريقة عملية.

أفضل تصميم Shearling NéoNoé BB

موسماً بعد موسم، يواصل لويس فويتون إعادة صياغة واحدة من أكثر حقائبه الكلاسيكية، هذه الحقيبة الباريسية تجمع بين سحر القماش الجلدي الشهير للدار العريقة «المونوغرام» وبين الفرو العصري الذي يزيد الحقيبة جمالاً وتميزاً. وعلى الرغم من أن لويس فويتون يقدم NeoNoe في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط، إلا أن هذا التصميم يباع بالتجزئة مقابل 2570 دولاراً.

أفضل صديقة للسفر ONTHEGO MM Pillow Tote

يلفت حرفا LV اللذين لا مثيل لهما انتباه كل من يراهما من بعيد، من مجموعة كبسولات LV Pillow لموسم الشتاء 2022. تأتي حقيبة ONTHEGO MM الفاخرة بالتصميم البيئي المميز للحقيبة التي لا تشوبها شائبة والمصنوعة من النايلون المعاد تدويره، فضلاً عن أنها تمنحكِ مساحة كبيرة لجميع الضروريات الخاصة بكِ.

أفضل قطعة فنية حقيبة LV x Yayoi Kusama Capucines MM

أعادت دار لويس فويتون ابتكار حقيبتها الكلاسيكية بلمسة فنية بالتعاون مع الفنان الياباني يايوي كوساما الذي يشتهر برسومات النقاط الملونة، فقدمت حقيبة LV x Yayoi Kusama Capucines MM Bag متوسطة الحجم باللون الأسود، والمُزينة بنقاط متعددة الألوان.