نفى الفنان المصري أكرم حسني، الأخبار التي راجت حول مشاركته في فيلم «ابن الناظر» والذي يعد جزءاً ثانياً من فيلم «الناظر» الذي قدمه الفنان الراحل علاء ولي الدين عام 2000.

وكتب حسني على صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» نافياً الأمر، وقال: «فيلم الناظر علامة في تاريخ الكوميديا، وخبر انضمامي للجزء الثاني غير صحيح، وقريته على السوشيال ميديا».

وكان المنتج مجدي الهواري قد أكد في تصريحات صحافية، أنه بصدد إنتاج جزء ثان من الفيلم بعنوان «ابن الناظر»، وستتركز الأحداث على «صلاح عاشور» الشخصية التي قدمها الراحل علاء ولي الدين.

وقام ببطولة فيلم «الناظر» إلى جانب ولي الدين، الفنانان الراحلان حسن حسني وهشام سليم، كما شكل الفيلم انطلاقة فنية مهمة للفنانين: أحمد حلمي، محمد سعد وبسمة، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وحجاج عبدالعظيم.

في سياق آخر، يغيب أكرم حسني عن الظهور في الموسم الدرامي الرمضاني الجديد الذي ينطلق في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل، وقال في تصريحات سابقة أنه سيغيب عن دراما رمضان ولم يجد العمل الذي يغريه لتقديم عمل فني ينافس به.

لكن حسني سيظهر في دراما رمضان الإذاعية، عبر مسلسل يجري التحضير له، وسيعلن عن تفاصيله حال اكتمال فريق العمل، رغم أن حسني سجل بعض مشاهده الخاصة في المسلسل.

وشارك أكرم حسني في دراما رمضان الماضي في مسلسل «مكتوب عليا» الذي جمعه بالفنانين عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

إقرأ أيضاً:  دنيا سمير غانم تعود للدراما بعد غياب 4 سنوات
 

وكانت آخر مساهمات حسني الفنية، ظهوره مع حميد الشاعري وهشام عباس في «الثريو الغنائي» الذي حمل عنوان «السهر والانبساط»، والأغنية من كلمات حسني وألحانه وشاركه في التلحين مصطفى العسال وتوزيع أحمد وحيد واخراج هادي الباجوري.