احتفلت منصة نتفليكس العالمية بالعرض الأول للمسلسل الكويتي «الصفقة» في حفل خاص جمع نجوم الكويت والخليج، بالإضافة إلى أبرز الوسائل الإعلامية ومشاهير المجتمع الكويتي وكبار الشخصيات.
أقيمت الاحتفالية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حيث طغى على أجواء الحفل زمن الثمانينات من القرن الماضي.

 

 

وتم عرض أول حلقتين من مسلسل «الصفقة»، تلاها جلسة حوارية لبطلتي المسلسل روان مهدي ومنى حسين، بالإضافة إلى منتج المسلسل عبدالله بوشهري وأحمد الشرقاوي وأدارتها الفاشنيستا الكويتية والمشهورة بيبي عبدالمحسن، حيث تم تناول فكرة المسلسل والإلهام لسرد قصة مستوحاة من أحداث حقيقية، بالإضافة إلى تفاصيل إنتاج العمل ونظرة عامة على شخصيات المسلسل الرئيسية.

 

 

الجدير بالذكر أن مسلسل «الصفقة» تدور قصته حول شخصيتي فريدة ومنيرة اللتين تدخلان البورصة الكويتية في أوج ازدهارها في حقبة الثمانينيات، وتشقان طريقهما على الرغم من الصعاب والتحديات في بيئة عمل يديرها الرجال.

 

 

المسلسل فكرة وتأليف نادية أحمد وآن سوبيل وآدم سوبيل ومن إنتاج عبد الله بوشهري ويضم كوكبة من ألمع النجوم والمواهب الكويتية والخليجية منهم محمد المنصور وفيصل العميري وحسين المهدي وزهرة الخارجي، ومن إخراج جاسم المهنا وكريم الشناوي، وسيعرض على نتفليكس في 190 دولة اعتبارًا من 8 فبراير 2023، ومترجم لـ 31 لغة ومدبلج إلى 5 لغات.