يوصف مواليد برج الدلو، بالمتمردين والثوريين في دائرة الأبراج، إذ يحبون السير على إيقاعهم الخاص ويريدون بناء مستقبل أفضل لمن حولهم فهم ذوو توجهٍ اجتماعي.

وقد يؤدي نهجهم الموضوعي في الحياة إلى اتهامهم بأنهم منعزلين أو غير عاطفيين، ولكن بمجرد فهمهم وفهم نقاط قوتهم، سيصبح بإمكانكِ إدراك العمق وراء أفكارهم ومبادئهم.

وكواحدٍ من الأبراج الهوائية فإن الدلو، مفكرٌ يحب التعاون مع الآخرين والتوصل إلى أفكار جديدة ومبتكرة، كما أنهم وبمجرد أن يضعوا فكرةً في رأسهم فإنهم، لن يتوقفوا حتى تتحقق رؤيتهم بالكامل.

ويتم تمثيل برج الدلو برمز وعاء الماء، والذي يبين نهجهم المجتمعي في الحياة، فهم يهتمون بشدة بالقضايا الإنسانية، وتبادل المعلومات، ودعم رفاهية المجموعة، ولمعرفة المزيد من نقاط قوة مواليد هذا البرج تابعي القراءة.

يتعاونون بشكل جيد مع الآخرين

كما ذكرنا سابقًا، مواليد هذا البرج ذوو توجهٍ اجتماعي، وذلك بسبب مخطط ميلادهم، إذ يرتبط برجهم بالمنزل الحادي عشر من دائرة الأبراج، وهو ما يتوافق مع المجموعات والمجتمعات والدوائر الاجتماعية، ولذلك يمكن أن يتعاونوا بشكلٍ فعال مع الآخرين، ويوصفون بأنهم زملاء رائعون في الفريق ويبحثون دائمًا عن مصلحة المجموعة، كما أنهم يزدهرون عندما يعملون بالتزامن مع مهارات وأفكار الآخرين.

سوف يتحدون الوضع الراهن

يتصف أصحاب هذا البرج بأنهم فائقي التركيز، ولذلك فهم ثابتون في الحفاظ على وفائهم لمعتقداتهم، مما يعني أنهم لن يتماشوا مع أي شيء لمجرد أن الآخرين يفعلونه، وهم متمردون بطبعهم لا يخشون تحدي الوضع الراهن والتشكيك في السلطة، وسوف يدافعون دائمًا عن اعتقاداتهم.

خبراء في التكنولوجيا

يرتبط الدلو ارتباطًا وثيقًا بالمستقبل والتقدم التكنولوجي، وهو ما يجعل المولودين تحت مظلته أذكياء بشكل طبيعي في مجال التكنولوجيا، لذا فهم جيدون عندما يتعلق الأمر باستخدام أنظمة جديدة، كما أنهم يهتمون بالطرق التي يمكن أن تساعد بها التقنيات الجديدة الأشخاص على نطاق أوسع.

يرون الأشياء بموضوعية

من السهل على مواليد الدلو التراجع عن أي موقف معين والنظر إليه من وجهة نظر موضوعية ورؤية الأشياء من منظور أوسع وذلك يأتي من طبيعتهم التي تعتمد على فهم الأمور بعقلانية.

لا يخافون التغيير

يحكم هذا البرج أورانوس، ويعرف أيضًا باسم كوكب التغييرات المفاجئة والكشوفات غير المتوقعة، وبسبب هذا التأثير الكوني الذي لا يمكن التنبؤ به، فإن مواليد الدلو شجعانٌ جدًا في مواجهة التغيير، كما أنهم دائمًا على استعداد لاحتضان المستقبل وتجربة طرق غير عادية للقيام بالأشياء.

إقرأ أيضاً:  أحداث سعيدة لأصحاب هذه الأبراج في بداية 2023
 

لديهم موهبة الابتكار

يُعرف الدلو بكونه أحد أكثر الأبراج ابتكارًا، لذلك من المنطقي أن مواليده غالبًا ما يوجهون ذكاءهم وإبداعهم إلى ابتكار أفكار فريدة ويبتعدون عن المسار المعتاد.