بات جلياً للجميع أن عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، شريكة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، تعيش أياماً رائعة منذ انتقالها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال ما تنشره وتشاركه مع الملايين من متابعيها في منصاتها المختلفة بمواقع السوشيال ميديا.
ويوم أمس شاركت العارضة العالمية عدداً من الصور لها، خلال تواجدها واستمتاعها الكبير وسط الصحراء السعودية رفقة شريكها البرتغالي وأطفالهما.

 

 

 

وظهرت جورجينا بإطلالة شبابية خطفت الأنظار بعد أن ارتدت بنطالاً من الجينز وقميصاً من الساتان بأكمام من الريش، ونسقت معهما حذاءً رياضياً ابيض اللون، وحزاماً بنفس اللون، مع وضع ربطة على رأسها.
وتعمدت جورجينا إظهار مجوهراتها الألماسية الثمينة في واحدة من الصور عندما كانت تمسك يد طفلتها داخل السيارة.

 

 

ومن الواضح أن هذه الأوقات المرحة كانت خلال الاحتفال بعيد ميلاد الدون الذي صادف الخامس من فبراير الحالي، إذ إن صورة جورجينا مع اللاعب البرتغالي كانت هي ذاتها التي نشرتها في ذلك اليوم وقدمت له التهنئة بالمناسبة.

 

 

وكانت جورجينا نشرت صورتها مع الدون وقدمت له التهنئة بعيد ميلاده بكلمات مقتضبة ومعبرة، عندما أرفقت صورتهما سويةً وكتبت: «أيام سعيدة في حب حياتي، في حبك ونحن معاً».
ومن جانب آخر، بدأت جورجينا الترويج للجزء الثاني من مسلسلها الوثائقي «أنا جورجينا»، والذي أعلنت منصة نتفليكس عن عرضه في شهر مارس المقبل.
وكان الجزء الأول من الوثائقي قد حقق نسب مشاهدة عالية جداً، وتصدر المنصة الأكبر في العالم لوقت طويل، وهو الذي روت فيه جورجينا بداية تعارفها على رونالدو وكيف تحولت من بائعة في أحد المتاجر لواحدة من أشهر السيدات على وجه الأرض، وانتقالها مع رونالدو من إسبانيا إلى إيطاليا، وكيف غيّر أسطورة كرة القدم حياتها بشكل كامل.

 

 

ومن المتوقع أن يكمل الجزء الثاني تفاصيل حياتها مع رونالدو وقد يتطرق لمشاكل رونالدو مع ناديه الإنجليزي، والدعم الذي تلقاه الدون منها في كأس العالم، وكذلك انتقاله لنادي النصر السعودي، وأيضاً تلك الأوقات الحزينة التي مرا بها إثر وفاة أحد طفليهما التوأم بعد ولادته بوقت قصير.