عادةً ما نرى إحداهن وهي تضع سترة صديقها أو شريكها على كتفيها في البرد القارص، ولكن تايلور سويفت اختارت أن تضع سترة حبيبها الممثل البريطاني جو ألوين أثناء احتفالها بفوزها بجائزة أفضل فيديو موسيقي في حفل توزيع جوائز الغرامي 2023.

ولوحظ أن سترة جلد الخراف ذات الأكمام القابلة للفصل من دار الأزياء سِلين والتي يصل سعرها إلى 4650 دولاراً أميركياً قد شوهدت على الممثل البريطاني عدة مرات في الماضي، كان آخرها في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2022.

واختارت سويفت أن ترتدي هذه السترة باهظة الثمن، فوق فستان باللون الأخضر من دار الأزياء الإيطالية «إيترو»، يصل سعرها إلى 1682 دولاراً أميركياً، وتتميز بتطريزاتٍ متلألئة.

ونسقت النجمة العالمية إطلالتها تلك مع مجوهرات من كاثي ووترمان المفضلة لديها منذ فترة طويلة، بما في ذلك أقراط على شكل مركبة فضائية تحتوي حجراً باللون الأخضر ويصل سعرها إلى 4270 دولاراً أميركياً وخاتماً يبلغ ثمنه 4140 دولاراً أميركياً.

وفي سياق إطلالات النجمة، فقد أذهلت سويفت الجمهور بأناقتها أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غرامي، إذ ارتدت بلوزة قصيرة مغطاة بالكريستال بأكمام طويلة وتنورة عالية الخصر جاءت جميعها باللون الأزرق الداكن، من توقيع دار الأزياء الفاخرة «روبرتو كافالي».

وأكملت إطلالتها تلك بأقراط بارزة من توقيع لورين شوارتز للمجوهرات، كانت حديث العالم أجمع، إذ يبلغ ثمنها 3 ملايين دولاراً أميركياً، وصممت خصيصاً لها.

أما السبب وراء سعر الأقراط الباهظ، فهو أنها تحتوي على ماساتٍ باللون الأزرق مرصّعة بجواهر من تصميم روبرتو كافالي، بالإضافة إلى احتوائها على أكثر من 136 قيراطاً من الياقوت الأرجواني الطبيعي، والباريبا، والألماس.

إقرأ أيضاً:  هل تخرج شاكيرا في مقابلة لتوضيح كل ما حدث بينها وبين بيكيه؟
 

وبالعودة إلى علاقة تايلور سويفت وجو ألوين العاطفية، فإنها تعود إلى عام 2017، وفي عام 2022 قيل إن ألوين قدم خاتم الخطوبة لتايلور وأن الثنائي أبقيا الأمر طي الكتمان ولم يخبرا به سوى الدائرة المقربة منهما.

وأشارت المصادر وقتها إلى أنه ليس لدى الثنائي أي خطط للإعلان رسمياً عن خبر الخطوبة، ولم يخرج أيُ من الثنائي لتأكيد أو نفي تلك الأخبار.