منذ أن بدأت علاقة الشابة الكتالونية كلارا شيا مع قائد نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه، وهي نادراً ما تظهر برفقته في الأماكن العامة، واعتبر تواجدها العلني أمراً نادر الحدوث، كما أنها لم تكن تحظى بمكانة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت كأي شابة إسبانية عادية، لكن كل شيء في طريقه للتغير الآن.

وقد شهد هذا الأسبوع تحولاً كبيراً في العلاقة بين الثنائي إذ أنهما شوهدا يمرحان في شوارع مدينة برشلونة الإسبانية، وبدت الشابة أكثر سعادة وفرحاً برفقة بيكيه، وكانت أكثر استرخاءً، وغلب على ظهورهما معاً روح كبيرة من الدعابة، خاصة بعد أن اصطدمت كلارا بلوحة إعلانية أثناء محاولتها تفادي أسئلة الصحفيين المطاردين لهما.

 

 

ولم يكن هذا التحول هو الوحيد في حياة الشابة الإسبانية، فقد بدأت شيا تستفيد من علاقتها مع واحد من أشهر الشخصيات في إسبانيا والعالم، وباتت تحظى بمتابعة أكبر وتتحول لنجمة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما يمنحها دفعة معنوية كبيرة، ويساعدها في تحقيق مشاريعها المهنية.

وقد توجت هذه الشهرة حديثة الولادة بقيامها بتسجيل إعلان لأحد صالونات التجميل في مدينة برشلونة، وهو ما يعني أنها بدأت أولى خطواتها لتكون إحدى المؤثرات وشهيرات مواقع التواصل الاجتماعي في إسبانيا.

يذكر أن عدداً من التقارير الصحفية أكدت أن كلارا عانت قبل عدة أسابيع من نوبات القلق، بسبب أغنية شاكيرا التي هاجمتها هي وبيكيه في كلماتها، وقامت بعمل مقارنة بينها وبين شيا في كل مقاطع الأغنية.

وقالت التقارير في ذلك الوقت إن هجمات شاكيرا المتتالية تسببت بمحنة كبيرة لكلارا، وأنها كانت تكافح للتعافي من حالتها النفسية السيئة.

 

 

ورغم التأكيدات الصحفية التي أشارت لمعاناة حبيبة بيكيه الجديدة إلا أن عدداً من أفراد عائلتها نفى كل هذه الادعاءات بشدة.

يذكر أن جيرارد بيكيه قرر قبل أسبوع واحد إشهار علاقته مع كلارا بشكل رسمي، وذلك عندما قام بنشر أول صورة تجمعه بها عبر حسابه في «إنستغرام».

واضطرت الشابة الإسبانية مؤخراً لمغادرة منزل شريكها الجديد، بسبب استقباله لطفليه، وهو أحد الشروط التي تم وضعها ضمن اتفاقه مع شاكيرا، بأن لا تكون كلارا متواجدة في الوقت المخصص له ليقضيه مع طفليه اللذين يتمتع معهما بعلاقة ممتازة.