هناك من يؤمن بعلم الفلك وهناك من لا يؤمنون بأيٍ مما يرد فيه ويجدون فيه أمراً للتسلية فقط، دعونا هنا نتحدث عن أولئك الذين يؤمنون به إلى حدٍ بعيد لدرجة أنهم قد يحتفظون بمجلداتٍ على هواتفهم تتحدث عن أبراجهم ومخطط ميلادهم.

وإذا كنتِ تتساءلين عن السبب الذي يجعل بعض الأشخاص يأخذون علم الفلك على محمل الجد أكثر من غيرهم، فإننا نجيبكِ بأن علم الفلك نفسه مسؤولٌ عن ذلك، حيث إن بعض الأبراج تؤمن بهذا العلم أكثر من غيرها.

ويمكن أن يكشف تاريخ ميلادك الكثير عن سمات شخصيتك، من مدى اجتهادك في العمل إلى مدى احتمالية أن تكون مؤثرًا، بسبب عوامل عديدة أهمها الكوكب الحاكم، وعندما تتطلع إلى معرفة الأبراج التي من المرجح أن تؤمن بعلم الفلك أكثر من غيرها، يمكن أن يكون كوكبها الحاكم هو السبب.

 

 

وعلى سبيل المثال، يحكم نبتون الذي يرتبط بالعالم الروحي، ويتضمن أي شيء يُنظر إليه على أنه عالم آخر مثل علم الفلك، برج الحوت وهو ما يجعل الأخير يقتنع بشرعية هذا العلم.

في حين أن هناك كوكب زحل، وهو كوكب خطير للغاية يتعلق بالقواعد والقيود والأسس الصلبة، ويحكم برج الجدي الترابي، والذي يرى أن الإخفاقات والنجاحات تأتي كنتيجة لأفعال اتخذوها بأنفسهم، ولذلك من غير المرجح أن يصدق مواليد الجدي أنهم يمرون بأسبوع سيء فقط لأن الكواكب تتحرك بطرق معينة.

وفي حال كنتِ تودين معرفة من هي الأبراج التي تؤمن بهذا العلم كثيرًا تابعي القراءة.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)
يخضع هذا البرج لسيطرة كوكب الزهرة، لذا فإنه يؤمن بالأبراج عن الحب، إذ يرغب دائماً في معرفة ما إذا كان يتوافق مع شريكه أم لا ويرغب في معرفة ماذا يمكنه أن يتوقع من شخص ما بناءً على برجه.

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)
يُعرف السرطان بأنه أحد أكثر الأبراج عاطفية، إنهم من النوع الذي يتأثرون جداً بالحظة المؤثرة، وسوف ينفجرون في البكاء، ونظراً لأن كوكبهم الحاكم هو القمر، فإن مزاجهم مرتبط بمراحل القمر.

وقد تكون هناك أوقات على مدار الشهر يكون فيها السرطان أكثر تعقيداً من المعتاد، لكنهم سوف يعتذرون بعد ذلك، كما أنهم يشكلون روابط قوية مع أصدقائهم وعائلاتهم، لذلك يحاولون استكشاف من حولهم عن طريق أبراجهم.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)
من بين جميع الأبراج الإثني عشر، سيكون برج الحوت هو البرج الأكثر ترجيحاً لأنه يؤمن بعلم الفلك، أولاً، لأن كوكب نبتون الحالم يحكمهم، وهو الكوكب الذي يحكم كل الأشياء المتعلقة بالروحانية، بما في ذلك الحدس والقدرات النفسية والمظاهر والتخيلات والأحلام، لذا فهم يرون أن علم الفلك يقع ضمن الروحانيات.