نفى المنتج اللبناني يوسف حرب، الأخبار الرائجة حول إلغاء حفلات النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي ستحييها الشهر المقبل في الولايات المتحدة الأميركية وكندا٬ بسبب الزلزال الذي ضرب مطلع الأسبوع الحالي سوريا وتركيا وخلف دماراً هائلاً وأكثر من 12 ألف متوفي وآلاف الجرحى والمفقودين.

وقال حرب في بوست نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، أن الجولة الفنية التي ستلتقي من خلالها بجمهورها من الجاليات العربية ستقام في موعدها المقرر مسبقاً، وأنه بالاتفاق مع نانسي سيتم التبرع بجزء من عائدات هذه الحفلات للمتضررين، كما سيتم تنظيم مزاد خيري مع كل حفل، لجمع أكبر مبلغ مالي يتم تقديمه للعائلات المنكوبة.

ومن المقرر أن تبدأ جولة نانسي عجرم في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، اعتباراً من العاشر من شهر مارس المقبل، بحفل تحييه في هيوستن، وفي اليوم الثاني في ديترويت، وفي اليوم الذي ليه في مونتريال. على أن تلتقي جمهور لوس أنجلوس مساء يوم 18 مارس، وفي اليوم التالي تختتم جولتها الغنائية في تيميسيولا.

في سياق متصل، ينتظر الجمهور الكويتي حضور نانسي للمشاركة في حفلات «مهرجان هلا فبراير»، بحفل جماهيري يجمعها بالفنان ماجد المهندس، مساء يوم غد الجمعة، وأعلن القائمون على المهرجان نفاد تذاكر الحفل منذ أربعة أيام.

وتعيش نانسي نشاطاً فنياً ملحوظاً منذ بداية العام الحالي، فبعد أن استقبلت العام الجديد بحفل «TRIO ARABIC NIGHT»، مع زملائها من النجوم العرب، خطفت نانسي الأنظار الأسبوع الماضي، خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه (جوي أووردز)، الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض، وظهرت بأكثر من إطلالة في الحفل، كما أنها كانت إحدى النجمات اللواتي تم اختيارهن لتقديم واحدة من الفقرات الفنية المميزة، وقدمت نانسي أغنية «صح صح»، وسط تفاعل النجوم العرب الحاضرين.

إقرأ أيضاً:  كندة علوش داخل مخيم الزعتري لمساعدة اللاجئين السوريين
 

وكانت قد طرحت مؤخراً أغنيتها «بدي حدا حبو» بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع موسيقي هادي شرارة، واخراج سمير سيرياني، وقد حقق الفيديو كليب حتى الآن أكثر من ثلاث ملايين مشاهدة عبر صفحتها الرسمية على منصة «يويتوب».