كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن سفره إلى الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد إلى دبي لتصوير مشاهده في فيلمه الجديد «ورد ريحان».

ونشر الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على «إنستغرام» وثق من خلاله رحلته إلى دبي٬ وعلق عليه بالقول: «بسم الله الرحمن الرحيم، جالي عقد عمل في الخليج شهر فيلم ورد ريحان، تأليف محمد نبيل صابر، نورا أحمد، سيناريو محمد أشرف، إنتاج maxld realty أبو ظبي إيهاب لمعي، هاني وليم، أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر».

الجدير بالذكر أنه عرض مؤخراً للفنان أحمد الفيشاوي فيلم «أشباح أوروبا» بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عباس أبو الحسن، مصطفى خاطر، أروى جودة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم باسم سمرة، وهو من إخراج محمد حماقي.

وعلى جانب آخر يستعد أحمد الفيشاوي وأبطال فيلم «أولاد رزق» لتصوير الجزء الثالث من العمل خلال الصيف المقبل، بعد أن انتهى المؤلف صلاح الجهيني من كتابة السيناريو.

إقرأ أيضاً:  عمل درامي يجمع بين مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن.. هذه تفاصيله
 

وتدور أحداث الفيلم الذي حمل عنوان «عودة أسود الأرض» في إطار تشويقي، بعد مرور ثلاث سنوات على انتهاء أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن أعمال السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم فيغيّر مسارها، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.